برعاية

هل ينهي أرسنال صيام 9 سنوات إلا 4 أيام؟

هل ينهي أرسنال صيام 9 سنوات إلا 4 أيام؟

21 مايو 2005 .. ملعب الالفيه في ويلز.. باتريك فييرا يسجل ركله الترجيح الاخيره ليفوز ارسنال علي مانشستر يونايتد ويرفع كأس الاتحاد الإنجليزي للمره العاشره في تاريخه. رحل باتريك فييرا بعد هذه المباراه الي يوفنتوس الايطالي، ورحلت معه الالقاب عن ارسنال منذ هذا اليوم.

شــاهد ايضــا ارسنال.. 10 سنوات علي الاعجاز

وبعد 9 سنوات الا 4 ايام يعود ارسنال الي نهائي كاس الاتحاد الانجليزي.. هذه المره في ويمبلي الجديد وليس في ملعب الالفيه حيث رفع فييرا اخر الالقاب.. بحلم انهاء 9 سنوات عجاف وتحقيق لقب حادي عشر في تاريخ الكاس.. وحلم اكبر هو ازاحه التراب عن خزانه بطولات المدفعجيه التي خلت من اي لقب منذ ذلك اليوم في كارديف.

ثلاث مباريات نهائيه لعبها ارسنال منذ هذا التاريخ.

في 2006 خاض نهائي دوري ابطال اوروبا امام برشلونه في باريس.. سول كامبل سجل هدفاً ظل المدفعجيه يتقدمون به حتي ما قبل النهايه باربعه عشر دقيقه، لكن صمويل ايتو وجوليانو بيليتي سجلا هدفين في خمس دقائق ليتبخر حلم لقب دوري الابطال الاول.

في العام التالي عاد ارسنال الي كارديف ليلاقي تشيلسي في نهائي كاس الرابطه.. ومره اخري تقدم ثيو والكوت للمدفعجيه لكن ديدييه دروجبا ادرك التعادل.. وقبل النهايه بخمس دقائق عاد الفيل الايفواري ليهدي اللقب للبلوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا