برعاية

قيادتا الرياضة السعودية والبريطانية يقرران مذكرة تعاون في مجالي الشباب والرياضة

قيادتا الرياضة السعودية والبريطانية يقرران مذكرة تعاون في مجالي الشباب والرياضة

استقبلت معالي وزيره الرياضه والسياحه البريطانية هيلين جرانت بمكتبها الخميس في لندن صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعايه الشباب الذي يقوم حاليا بزياره رسميه الي بريطانيا لتراس وفد المملكه لاجتماعات اللجنه العليا لمذكره التعاون السعوديه البريطانيه في مجالي الشباب والرياضه .

وقد نقل سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد في بدايه اللقاء تحيات قياده المملكه العربيه السعوديه والشعب السعودي للحكومه البرياطانيه والشعب البريطاني , مؤكدا عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين في كافه المجالات .

وتم خلال هذا الاستقبال مناقشه جمله من المواضيع المتعلقه بالتعاون المشترك وتنفيذ البرامج التي تضمنتها مذكره التفاهم السعوديه البريطانيه التي تم الاتفاق عليها في اجتماع اللجنه العليا لمذكره التفاهم والخاصه في البرنامج التنفيذي لعام 2014م .

واوضح سموه في تصريح صحفي عقب الاستقبال ان لقاءه مع الوزيره البريطانيه اليوم كان مثمرا ولله الحمد حيث ناقشنا جمله من المواضيع المتعلقه في البرامج التي سيتم تنفيذها بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزاره الرياضه والسياحه البريطانيه ..

مشيرا سموه الي ان من ابرز البرامج التي سيتم تنفيذها هي التي تتعلق بالتدريب والتطوير خاصه في مجال اعداد القاده من المدربين والرياضيين حيث ستقام ورشه عمل مكثفه في لندن مع المحاضرات لعدد مختار من المدربين عاليي المستوي ، وكذا ورشه عمل العلوم الرياضيه وورشه عمل رياضيه لذوي الاحتياجات الخاصه ستعقد في مدينة الرياض , اضافه الي قيام الجانب البريطاني بتوفير الخبراء والموارد لتطوير المدربين لكافه المستويات الاول والثاني والثالث , وتوفير خبير بريطاني لالقاء محاضرات دوليه للطلبه وورش العمل وذلك لتطوير المدربين السعوديين والاكاديميين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا