الرئيس العام: الاستعانة بالخبراء البريطانيين لتطوير المدربين | صحيفة المدينة

الرئيس العام: الاستعانة بالخبراء البريطانيين لتطوير المدربين | صحيفة المدينة

منذ ما يقرب من 10 سنوات

الرئيس العام: الاستعانة بالخبراء البريطانيين لتطوير المدربين | صحيفة المدينة

استقبل معالي وزير الرياضه والسياحه البريطاني هيلين جرانت بمكتبه امس في لندن الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعايه الشباب الذي يقوم حالياً بزياره رسميه الي بريطانيا لترؤس وفد المملكه لاجتماعات اللجنه العليا لمذكره التعاون السعوديه البريطانيه في مجالي الشباب والرياضه.

وقد نقل الامير نواف في بدايه اللقاء تحيات ومحبه قياده المملكة العربية السعوديه والشعب السعودي للحكومه البريطانيه والشعب البريطاني.. مؤكدا عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين في كافه المجالات.

وتم خلال هذا الاستقبال مناقشه جمله من المواضيع المتعلقه بالتعاون المشترك وتنفيذ البرامج التي تضمنتها مذكره التفاهم السعوديه البريطانيه التي تم الاتفاق عليها في اجتماع اللجنه العليا لمذكره التفاهم والخاصه في البرنامج التنفيذي لعام 2014م.

وقال سموه في تصريح صحفي عقب الاستقبال بان لقاء معالي الوزيره كان مثمرا ولله الحمد، حيث ناقشنا جمله من المواضيع المتعلقه في البرامج التي سيتم تنفيذها بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزاره الرياضه والسياحه البريطانيه.. مشيرا سموه الي ان من ابرز البرامج التي سيتم تنفيذها هي التي تتعلق بالتدريب والتطوير خاصه في مجال اعداد القاده من المدربين والرياضيين، حيث ستقام ورشه عمل مكثفه في لندن مع المحاضرات لعدد مختار من المدربين عاليي المستوي، وكذا ورشه عمل العلوم الرياضيه وورشه عمل رياضيه لذوي الاحتياجات الخاصه ستعقد في مدينة الرياض، وكذا قيام الجانب البريطاني بتوفير الخبراء والموارد لتطوير المدربين لكافه المستويات الاول والثاني والثالث، وكذا توفير خبير بريطاني لالقاء محاضرات دوليه للطلبه، وورش العمل وذلك لتطوير وفهم المدربين السعوديين والاكاديميين لاستراتيجيه المعهد.

وبيّن سموه انه تم اعتماد الشهادات السعوديه للمستوي 1 و2 و3 التي تصدر من قبل معهد اعداد القاده في المملكه للمتدربين فيه من قبل المعهد البريطاني للمدربين.

الخبر من المصدر