برعاية

الجنيبي: سأتحلى بروح الدعابة خلال قيادتي نهائي الكأس

الجنيبي: سأتحلى بروح الدعابة خلال قيادتي نهائي الكأس

قال الحكم الدولي في كره القدم، عمار الجنيبي، الذي يدير نهائي كاس رئيس الدولة بعد غدٍ، بين الاهلي والعين في ملعب مدينة زايد بابوظبي، انه «سيتحلي بروع الدعابه» في تعامله مع لاعبي الفريقين، لتخفيف الضغوط عن الجميع في المباراه النهائيه المهمه.

واكد الجنيبي في حديث لـ«الإمارات اليوم»، عقب توليه مهمه تحكيم النهائي المثير بين اقوي فريقين في الامارات، انه كان مقرراً ان يسافر الي المالديف للمشاركه في قياده مباريات كأس التحدي الأسيوي المقامه هناك، والتي سيتاهل من خلالها المنتخب الفائز الي نهائيات كاس امم اسيا 2015، مشيراً الي ان قياده نهائي بطوله الكاس تمثل حلماً كبيراً بالنسبه له، لانها المره الاولي التي يدير فيها نهائي كاس رئيس الدوله، مطالباً لاعبي العين والاهلي بالتعاون مع طاقم التحكيم حتي تخرج المباراه بشكل مميز، لافتاً الي ان عمله طبيباً للاسنان سيساعده علي التعامل مع اللاعبين باسلوب حضاري. واشار الجنيبي الي انه قاد خلال الموسم الحالي نحو 38 مباراه، منها 20 مباراه في دوري الخليج العربي لكره القدم، اضافه الي مباراه واحده في كاس المحترفين، فضلاً عن مباريات في دوري ابطال اسيا. واضاف: «ساتعامل مع المباراه بصوره عاديه وباعصاب هادئه، حالها حال ايه مباراه اقوم بادارتها، ونامل ان نوفق في قياده هذا النهائي واعطاء انطباع جيد عن التحكيم، خصوصاً ان هذه المباراه تمثل البوابه بالنسبه لي للوجود في دوره الالعاب الاسيويه التي ستقام في كوريا الجنوبيه خلال اشهر».

وسبق للحكم الدولي عمار الجنيبي ان قاد مباراه نهائي كأس الخليج العربي بين الاهلي والشباب في 2012. وعما اذا كان راضياً عن المستوي التحكيمي الذي ظهر به خلال الموسم الكروي الحالي، اكد الجنيبي ان لديه مستوي تحكيمياً افضل مما ظهر به في معظم المباريات التي قادها تحكيمياً سابقاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا