برعاية

أرسنال.. 10 سنوات على الإعجاز

أرسنال.. 10 سنوات على الإعجاز

10 سنوات مروا من الاعجاز، حدث لم ولن يمحي من ذاكره الجميع، معجزه امن بها مدرب، قاتل من اجلها لاعبين، سخر منها الجميع.

شــاهد ايضــا تقارير - يونايتد وإرسنال وسيتي يتصارعون علي شابي تقارير – ظهير تولوز يوافق علي الانضمام لارسنال تقارير – كارلوس فيلا قد يعود الي ارسنال رادار ارسنال: ريمي وجيوفنكو في دائره اهتمامات فينجر

ارسنال يحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بلا هزيمه.

في بدايه موسم 2003 -2004 خرج آرسين فينجر مدرب ارسنال بكلمات سخر منها كافه الصحفيين والاعلاميين خلال المؤتمر الصحفي، ردا علي سؤال عن طموحاته المحليه، فاجاب: "اعتقد اننا نستطيع تحقيق الدوري بلا هزيمه" لتنفجر القاعه ضحكا.

الجميع سخر، ثم عاد ليعتذر، فنجحت كتيبه المدفعجيه بقياده ارسين فينجر في تحقيق لقب الدوري موسم 03-04 برقم كتب بحروف من ذهب في التاريخ ب26 فوز و12 تعادل وبلا اي هزيمه.

مشوار تاريخي بدا منذ الجوله الثانيه في الدوري، فبعد تحقيقه فوز افتتاحي علي ايفرتون بالجوله الاولي، حل ارسنال ضيفا علي ميدلسبره ونجح في الفوز برباعيه ليقفز لصداره الترتيب.

ولانه موسم للتاريخ، فمع بدايه عام 2004 وبالتحديد في الثامن والعشرين من يناير كتب الاسباني خوسيه انطونيو رييس اسمه بحروف من ذهب بعد ان اصبح الصفقه الاغلي في تاريخ المدفعجيه.

ولم يكن خروج ارسنال علي يد مانشستر يونايتد في نصف نهائي الكاس، وخروجه علي يد تشيلسي في ربع نهائي دوري الابطال، سوي حافز اكبر لتحقيق اعجاز الدوري.

وبالعوده للخلف قليلا، وبالتحديد في مثل هذا اليوم من 10 سنوات، حل ليستر سيتي المهدد بالهبوط حينها ضيفا علي ملعب هايبري في اخر جولات الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا