برعاية

مذكرة تفاهم لتخصيص صالات المدارس لتدريبات منتخبات اليد

مذكرة تفاهم لتخصيص صالات المدارس لتدريبات منتخبات اليد

كشف رئيس اتحاد كره اليد د.عيسي النعيمي، ان الهيئة العامه لرعايه الشباب والرياضه بصدد توقيع مذكره تفاهم، حول اماكن تدريب المنتخبات الوطنيه، وقال: «سيتم قريباً توقيع مذكره تفاهم بين وزارة التربية والتعليم والهيئه العامه لرعايه الشباب والرياضه، حول تخصيص الصالات المغطاه في المدارس لتدريبات المنتخبات الوطنيه في كره اليد وفي بقيه الالعاب الجماعيه، بهدف مساعده المنتخبات علي تنفيذ برامجها بكل دقه».

واكد النعيمي في مؤتمر صحافي: ان «الانديه لا تقصر حينما يحتاج المنتخب الي التدريب في صالاتها، لكن النشاطات كثيره، وفي كثير من الاحيان يجد المنتخب صعوبه كبيره في ايجاد صاله خاليه، لذلك ستكون مذكره التفاهم خطوه ايجابيه نحو حل مشكله تواجه الالعاب الجماعيه بصفه دائمه، علي ان تكون الخطوه المقبله هي بناء صالات خاصه بالعاب الصالات».

تاهل فريقا الاهلي والجزيره الي نهائي كاس رئيس الدوله لكره اليد، بعد تغلبهما علي العين والوصل في نصف النهائي.

واعلن اتحاد كره اليد توقيع عقد رعايه مع شركتي عقارات جميرا غولف وهاتريك للرياضه، للمباراه النهائيه لكاس رئيس الدوله لكره اليد، التي تجمع الاهلي والجزيره بعد غد علي صاله سعيد بن مكتوم بنادي الشباب.

واقام الاتحاد مؤتمراً صحافياً، اول من امس، اعلن خلاله توقيع عقد الرعايه مع الشركتين، بحضور رئيس الاتحاد ومدير المبيعات والتسويق في مشروع عقارات جميرا غولف مني الحداد، والمسؤوله عن التسويق نينت حداد، وعبدالله مراد من شركه هاتريك الرياضه، والمدير المالي لاتحاد كره اليد محمد راشد النعيمي.

واكد النعيمي ان قيام الشركتين برعايه نهائي كاس رئيس الدوله لفته طيبه، وياتي بعد مجهود كبير ومميز من نائب رئيس مجلس الاداره ماجد سلطان، والمدير المالي محمد راشد النعيمي، في الاتفاق مع الشركتين.

وقال: «دائماً نلاقي صعوبات في الحصول علي رعاه للمسابقات المحليه، ونطرق ابواب الشركات، ولكن لا نجد الاستجابه المطلوبه، ويكون المردود ضعيفاً دائماً»، واضاف: «نسعي للاستفاده من هذه الرعايه، ونتمني ان تستمر لفتره طويله، اذ نختتم الموسم المحلي 2013-2014 باقامه مسابقه كاس نائب رئيس الدوله، التي تحتاج ايضاً الي رعاه يساعدون المسابقه علي النجاح المطلوب».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا