برعاية

25 لاعباً في تشكيلة الأوروغواي المونديالية

25 لاعباً في تشكيلة الأوروغواي المونديالية

اعلن مدرب الاوروغواي اوسكار تاباريز عن تشكيله اوليه من 25 لاعباً، استعداداً لخوض مونديال البرازيل 2014، علي ان يقلص العدد الي 23 لاعباً مع حلول الثاني من الشهر المقبل.

وغابت المفاجات عن تشكيله تاباريز الذي قاد «لا سيليستي» في جنوب أفريقيا 2010 الي الدور نصف النهائي للمره الاولي منذ 40 عاماً، اذ ضم المخضرم دييغو فورلان (سيريزو اوساكا الياباني) ضمن تشكيله الـ25 لاعباً التي تؤازرها لائحه احتياطيه في حال تعرض احد لاعبيها للاصابه.

 يذكر ان الاوروغواي التي حلت رابعه في جنوب افريقيا 2010، وقعت في النهائيات ضمن مجموعه رابعه ناريه، تضم ايطاليا وانجلترا، اضافه الي كوستاريكا. وتبدا الاوروغواي، بطله العالم مرتين، مشوارها في 14 الشهر المقبل ضد كوستاريكا، قبل ان تلتقي انجلترا وايطاليا في 19 و24 منه.

لحراسه المرمي: فرناندو موسليرا (غلطه سراي)، ومارتن سيلفا (فاسكو دي غاما)، ورودريغو مونوز (ليبرتاد).

للدفاع: لوغانو (وست بروكيتش)، وغودين وخوسيه ماريا خيمينيز (اتلتيكو)، ومارتن كاسيريس (يوفنتوس)، وبيريرا (بنفيكا)، وخورخي فوسيل (بورتو)، وسيباستيان كواتيس (ناسيونال).

للوسط: ايغيديو اريفالو ريوس (موريليا المكسيكي)، وولتر غارغانو (بارما)، ودييغو بيريز (بولونيا)، وسياستيان ايغورن (بالميراس)، الفارو غونزاليز (لاتسيو)، واليخاندرو سيلفا (لانوس الارجنتيني)، والفارو بيريرا (ساو باولو)، وكريستيان رودريغيز (اتلتيكو مدريد الاسباني)، وغاستون راميريز (ساوثمبتون)، ونيكولاس لوديرو (بوتافاغو البرازيلي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا