برعاية

المصيبيح: بين خالد وخالد.. هلال مخدر!

المصيبيح: بين خالد وخالد.. هلال مخدر!

يبدو ان الهلاليين لايستفيدون من دروس اسيا القاسيه والخروج المفاجئ من الادوار المتقدمه في البطوله الاسيويه علي يد فرق لاتقارن بهم كزعماء للقاره مثل وحده ابو ظبي وام صلال قطر وذوبهان ايران وغيرها!

فبعد الفوز الثمين (كنتيجه) امام بونيودكورالاوزبكي احتفل الهلاليون وكان الفريق تاهل للنهائي ونسوا او تناسوا ان نتيجه المباراه لاتمثل سوي شوط واحد في دور ال16 قدم خلاله الفريق مستوي ضعيفاً ولولا وجود بعض العناصر المؤثره في تلك المباراه كالسديري وكواك والدوسري وياسر لخرج الفريق خاسراً باهداف والغريب ان الفيفا زف الهلال بخبر كتبه زميل عربي من احد دول الخليج وظن البعض ان بلاتر ترك كل اعماله وتابع الهلال وطالب لجنه الفيفا الاعلاميه ان تكيل له المديح..!

وخلاصه القول علي الهلاليين الاستفاده من دروس الماضي واحترام الخصم الذي كان نداً بل افضل منهم فنيا في معظم فترات (الذهاب) ومعالجه الاخطاء واللعب بقتاليه وانضباطيه لاسعاد جماهيرهم التي ستملا مدرجات الدره من اجل بلوغ دور الثمانيه في رحله البحث عن ذات الهلال القاريه!

- سلم الامير خالد بن عبدالله كبير شرفيي الاهلي الرايه للامير الشاب تركي بن محمد العبدالله بعد ان قدم للقلعه كل شيء واسس لعمل مؤسساتي راقً جداً لايشعر به الا من تعامل مع رجالات الاهلي عن قرب.

- كل يوم يثبت الامير خالد بن سعد انه مدرسه اداريه ونموذج للمسؤول القدوه باخلاقه العاليه ولعل اعتذاره الاخير لنزيه النصر.. خير مثال ودرس للمكابرين والمتغطرسين!

- لم استوعب حتي الان وجود شراحيلي النصر خارج تشكيل الاخضر الي جانب زميله الحارس عبدالله العنزي لوبيز فقط من يري ونحن جميعاً غير مبصرين!

- جوهره جده اعيدت زراعته من جديد وتتم حالياً صيانته من العبث الذي خلفه المتهورون في النهائي الكبير وكل ما اتمناه ان يتم تشكيل اداره مستقله من رعايه الشباب للاشراف عليه عن قرب تضم شباباً مؤهلين ومتخصصين في اداره الملاعب لا يجيدون التشخيص بالاجهزه وشغلهم الشاغل ضيوف المنصه وانما يعملون لاداره كل صغيره وكبيره بعلم ودرايه وبدون اجتهاد!

- عبدالعزيز الدوسري قامه اداريه قدمت الكثير للاتفاق ومن الصعب

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا