برعاية

سواريز وكافاني يقودان منتخب أوروجواي في كأس العالم بالبرازيل

سواريز وكافاني يقودان منتخب أوروجواي في كأس العالم بالبرازيل

اعلن اوسكار تاباريز مدرب منتخب اوروجواي قائمه اوليه لفريقه تضم 25 لاعبا سيشاركون في المرحله الاخيره من استعدادات الفريق قبل المشاركه في البرازيل 2014.

وكما هو متوقع، يقود منتخب اوروجواي المهاجمان العالميان لويس سواريز وادينسون كافاني. كما يضم الفريق النجم المخضرم دييجو فورلان. ويضم خط الدفاع النجمين دييجو جودين ومارتن كاسيريس، ومعهما قائد الفريق المخضرم دييجو لوجانو. ويعتبر خط وسط منتخب اوروجواي اقل الخطوط ابهارا بالفريق، علي الاقل من الناحيه النظريه، ولكنه يضم من جديد اللاعبين المهمين الفارو بيرييرا وكريستيان رودريجيز وسيباستيان ايجورين.

وكانت اوروجواي، صاحبه المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا والفائزه بلقب كاس كوبا امريكا بعدها بعامين، واجهت صعوبات كبيره في التاهل لكاس العالم البرازيل 2014 FIFA. وخاض الفريق ملحقا تاهيليا من مباراتين امام الاردن ليضمن مقعده في البرازيل.

وسيكون علي تاباريز، الذي اعلن اسماء ثلاثه لاعبين اخرين في وضع الاستعداد للانضمام الي الفريق في حاله الظروف الطارئه ولكنهم لن  يشاركوا في تدريبات المنتخب، تقليص قائمه فريقه لتضم 23 لاعبا فقط بحلول الثاني من يونيو/حزيران المقبل وهو الموعد النهائي لتسليم قوائم كاس  العالم النهائيه. ويامل مدرب اوروجواي في ان يكون جميع لاعبي فريقه قد تجمعوا في مونتفيديو بحلول 25 مايو/ايار الجاري.

ويستهل منتخب اوروجواي، الذي فاز بلقب كاس العالم مرتين في عامي 1930 و1950، مشواره في البرازيل من المجموعه الرابعه التي سيلتقي من خلالها مع منتخبات انجلترا وايطاليا وكوستاريكا.

وجاءت قائمه اوروجواي الاوليه كالتالي:*

- حراسه المرمي: فيرناندو موسليرا (جالطه سراي-تركيا) ومارتن سيلفا (فاسكو دا جاما-البرازيل) ورودريجو مونوز (ليبرتاد-باراجواي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا