برعاية

تحديات ضخمة تنتظر النمور ومصير الرمادي غامض

تحديات ضخمة تنتظر النمور ومصير الرمادي غامض

بدأ فريق كلباء لكرة القدم رحلة التحديات الضخمة استعدادا للعب مع المحترفين في عالم الكبار ، ومازال مصير المدرب أيمن الرمادي غامض وسيتحدد على ضوء المفاوضات مع إدارة النادي في الفترة المقبلة . وبعد التتويج بدرع الدرجة الاولى أول من أمس وموكب الأفراح في استاد النمور بدأت إدارة النادي على الفور مرحلة الجد ورسم خريطة المستقبل، من خلال خطة إعداد طموحة قبل دخول الموسم الجديد .

ونجحت لجنة مسابقات اتحاد الكرة، في إخراج حفل تتويج بطل دوري الدرجة الأولى كلباء في أبهى حلة، وجاءت فقرات مباراة كلباء ومسافي في الجولة رقم 26 الأخيرة من دوري الأولى، مميزة في كل شيء، حيث تمكن الأصفر الكلباوي من الحصول على درع الأولى، وتقلد لاعبوه بذهب الدوري في حفل كبير أقيم بمعقله في الساحل الشرقي، فضلاً عن المكافأة المليونية التي قدمها اتحاد الكرة للفائز بالمركز الأول، لينجح الأصفر في العودة من جديد لدوري المحترفين بعد موسم واحد قضاه مع الهواة.

وكان المشهد مختلفاً في ملعب كلباء الذي تزين بالأصفر والأسود، ونجح لاعبو الفريق في طمأنة جماهيرهم مع آخر مباراة في الموسم الكروي الحالي، قبيل التحول من رحلة الهواية للاحتراف، حيث ارتوى لاعبو كلباء ثلاث مرات من نبع مسافي في المشهد الأخير لدوري الدرجة الأولى، ويقرنون الفوز بعرض راق في الحصة الثانية، والتي سيطر عليها النمور لعباً ونتيجة، بعد أن انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف، لكن الكفة رجحت في الحصة الثانية بفضل القراءة السليمة للمدرب الشاب أيمن الرمادي، الذي ربما يكتنف مصيره غموض حول مصيره مع الفريق الأول، لكن اجتماع اللجنة الفنية للنادي اليوم سيضع النقاط على الحروف بشأن استمرار المدرب المصري أيمن الرمادي من عدمه على رأس الجهاز الفني .

وتنوي إدارة النادي تجديد عقد المحترف السنغالي مامادو ترواري لموسم آخر، والاستغناء عن البرازيلي ماركو هداف الفريق والإسباني أنطونيو مورال اللذين سيغادران الكشوفات الصفراء، وقطعاً سيجد اللاعبون عروضاً جديدة، وذلك قياساً بما قدماه من أداء ومستوى، فضلاً عن تسجيلهما لأهداف حاسمة لكلباء خلال الموسم الحالي.

كما تتجه النية داخل أروقة كلباء بتدعيم الفريق بعدد من الوجوه في التسجيلات الصيفية المقبلة، واستجلاب ثلاثة محترفين على مستوى عال ليتمكن الفريق من كسر قاعدة الصاعد هابط، خصوصاً وأن اتحاد كلباء صعد في مناسبتين ماضيتين، لكنه عاد سريعاً لدوري الهواة بعد زيارة لم تدم طويلاً لدوري الخليج العربي، وربما يكون الوضع مختلفاً كماً وكيفياً هذه المرة، وتنجح النمور في البقاء مع الكبار.

أكد رحيل محترفيه البرازيلي والإسباني

قبيل بدء المباراة، حمل لاعبو مسافي لافتة كتب عليها مبروك الصعود وتهانينا وألف مبروك، إلى جانب باقات ورد تم تقديمها للاعبي اتحاد كلباء، ووجدت هذه الخطوة الاستحسان والقبول من قبل الجمهور الكلباوي.

تم بين شوطي المباراة تبادل الدروع التذكارية، حيث قام الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي بتسليم درع نادي الاتحاد لنائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، كما سلم الشيخ هيثم بن صقر القاسمي درعاً لسعيد حمود المحرزي نائب رئيس نادي مسافي.

نصبت قناتا أبو ظبي الرياضية والشارقة الرياضية، استديوهات تحليلية داخل ملعب اتحاد كلباء، كما قامت أبو ظبي الرياضية بنقل المباراة والتتويج، بوجد أكثر من 12 كاميرا من داخل الملعب، فضلاً برنامج مباشر مع اللاعبين وإدارة النادي عقب المباراة.

اكتسى ملعب الاتحاد باللونين الأصفر والأسود، وتم وضع لافتات كبير على جانبي الملعب تحفز اللاعبين وتهنئهم بالتأهل على شاكلة، الفرسان قادمون، ونمور الشرقية إلى دوري المحترفين، فضلاً عن لافتة أخرى مكتوب عليها جمهور كلباء يهنئ اللاعبين بالوصول لدوري الخليج العربي وغيرها، كما ردد الجمهور أهازيج وأغنيات امتدحوا فيها الفريق وجهازهم الفني المعاون.

كانو: نرفض تدخل الجمهور في القرارات الفنية

أكد علي حسين كانو رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، أن اجتماع اللجنة الفنية لنادي اتحاد كلباء في الساعات المقبلة سيضع النقاط على الحروف، ويوضح كثيراً من الأمور بشأن وضعية المدرب المصري أيمن الرمادي وإمكانية استمراريته من عدمها، وقال سنجلس مع المدرب ونناقش معه كثيراً من الأمور، فضلاً عن مفاتحته في تجديد عقده أو الاتجاه لمدرب جديد يخلفه في المهمة، ورفض كانو خلال مداخلة مع برنامج رادار الذي يقدمه محمد جاسم، تدخل الجمهور في أمور النادي، وذلك في ما يتعلق برحيل الرمادي.

وقال خلال رده على علاء مدكور أحد أعضاء برنامج رادار، أن نادي كلباء لا يسمح للجمهور مطلقاً بالتدخل في الشؤون الداخلية للنادي، ونحن نحترم جميع آراء جمهورنا، لكننا لا نسمح لهم في نفس الوقت بالتدخل في أدق التفاصيل، وفي اعتقادي أن جمهور كلباء لا يمكن أن يعمل ضد مصلحة النادي.

وأشاد كانو بإمكانات أيمن الرمادي وخبرته ونجاحه في قيادة الفريق الأصفر للأضواء، وذكر أن اللجنة الفنية ستتخذ عدداً من القرارات المهمة المتعلقة بمستقبل الفريق في دوري الأضواء والشهرة، وعلى الجميع انتظار اجتماع اليوم لمعرفة كل ما هو جديد، وأقر كانو بأن اتحاد كلباء سيكون غير في دوري المحترفين، وستقوم الإدارة بتجديد الدماء والتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد من الأجانب، فضلاً عن البحث عن لاعبين مواطنين يكونون خير سند وعضد للفريق الأول.

وامتدح كانو الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الشارقة الرياضي ودعمه للفريق ومتابعته لكل تفاصيل الصعود.

الرمادي: أعتز بفترة تدريبي في كلباء

قال المصري أيمن الرمادي مدرب اتحاد كلباء في حديثه لبرنامج "رادار" إنه يعتز كثيراً بفترته التي قضـاها حتى الآن على رأس الجهاز الفني لفريق كلبـــاء، وقال ربما تكون هذه الفترة من أفضل الفترات في مسيرتي الكروية، منوهاً بأنه قام بعمل تصور لإدارة النادي، وتحدثت معهم بشفافية، وطرحت عليهم 9 أسماء لاختيار 5 أو أربعة لاعبين، بالإضافة لثلاثة أجانب، مع احتمالات التجديد للسنغالي مامادو، ونوه بأن كلباء يحتاج للاعب ارتكاز ومدافع ومهاجم صريح، منوهاً بأنه قام بتطبيق عدة أساليب لعب خلال الموسم الحالي، وفي رده على سؤال يتعلق في حال عدم تطبيق خطته وطلباته من قبل إدارة النادي، والمتعلقة بتشكيل لجان بشأن التجهيز للموسم المقبل، والترتيب لدوري المحترفين، وتحديد المعسكرات الخارجية، إلى جانب توزيع المهام والأدوار،

أشار الرمادي إلى أنه ينتظر اجتماع اللجنة الفنية اليوم لمعرفة كثير من الأمور المتعلقة بالفريق الأول، وهنأ المدرب لاعبي فريقه فرداً فرداً عقب المباراة الختامية التي توجت جهودهم بنيل درع الهواة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا