برعاية

سبيرز وميامي يبصمان على الفوز الثاني في الـ"بلاي أوف"

سبيرز وميامي يبصمان على الفوز الثاني في الـ"بلاي أوف"

تقدّم سان أنطونيو سبيرز وميامي هيت بنتيجة 2-0 بفوزهما في المباراة الثانية ضمن الدور الثاني من الـ"بلاي أوف" ضمن الدوري الأميركي للمحترفين على بورتلاند ترايل بلايزرز (114-97)، وعلى بروكلين نتس على التوالي (94-82).

في المباراة الأولى، خطف الشاب كاوهي ليونارد الأضواء من نجوم سان أنطونيو وسجّل 20 نقطة، في حين أضاف الفرنسي توني باركر 16 نقطة و10 تمريرات حاسمة، والأرجنتيني مانو جينوبيلي 10 نقاط.

أشاد مدرب سان أنطونيو غريغ بوبوفيتش بكاوهي وقال: "كاوهي لاعب شاب، لكنّه يملك ثقة عالية بالنفس، دائماً ما لعب مدافعاً لكنّه لاعب متكامل".

في المقابل كان الفرنسي نيكولا باتوم أفضل مسجّل في صفوف الخاسر برصيد 21 نقطة و9 متابعات، وأضاف زميلاه داميان ليلار 19 نقطة ولاماركوس ألدرديج 16 نقطة و10 متابعات.

اعتبر باركر أنّه يتعيّن على فريقه مواصلة إيقاعه السريع خارج ملعبه في المباراة الثالثة في بورتلاند غداً السبت وقال: "لدينا الكثير من الخبرة في صفوف فريقنا. كلّ ما يتعيّن علينا القيام به هو المحافظة على اللعب بالوتيرة ذاتها خصوصاً من ناحية الدفاع".

تقدّم سان أنطونيو بفارق 3 نقاط فقط في نهاية الربع الأول (29-26)، لكن وسع الفارق بشكل كبير عندما سجل 20 نقطة مقابل 4 فقط لمنافسه في إحدى مراحل الربع الثاني.

اعتبر مدرب بورتلاند تيري ستوتس أنّ مجريات الربع الثاني كانت مفتاح فوز سان أنطونيو في المباراة، وقال في هذا الصدد: "البداية القوية لسان أنطونيو في مطلع الربع الثاني كانت نقطة التحول في المباراة".

في المباراة الثانية، ساهم الثلاثي ليبرون جيمس وكريس بوش ودواين وايد في فوز ميامي على بروكلين نتس (94-82)، فسجّل الأول 22 نقطة والثاني 18 والثالث 14 نقطة، بينها ثماني في الدقائق الثلاث الاخيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا