“رينج روﭬر سبورت” أفضل مركبة رياضية فاخرة

“رينج روﭬر سبورت” أفضل مركبة رياضية فاخرة

منذ ما يقرب من 10 سنوات

“رينج روﭬر سبورت” أفضل مركبة رياضية فاخرة

فازت "رينج روﭬر سبورت" بجائزه افضل مركبه رياضيه فاخره متعدده الاستخدامات (Luxury SUV) ضمن جوائز (بي ار ارابيا للسياراتAuto Award PR Arabia) في دورتها الثانيه 2014، التي اعلنت نتائجها مؤخرا.

وقد حصلت مركبه "رينج روﭬر سبورت" علي اعلي عدد من اصوات الجمهور المشارك في اختيار الفائزين بالفئات المختلفه للجائزه، وصدقت لجنه التحكيم علي هذا الاختيار.

وقد عبر ايهاب علام، المدير العام لقطاع جاكوار ولاند روﭬر لدي مؤسسه محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد في المملكه العربيه السعوديه، عن سعاده المؤسسه بالفوز بهذه الجائزه، وقال: ان اختيار "رينج روﭬر سبورت" يعكس قدره هذه المركبه علي جذب انتباه واعجاب الجمهور في المملكه العربيه السعوديه، حيث انها مركبه رياضيه الطابع استثنائيه المواصفات وتجمع في ان واحد ما بين ديناميكيه الاداء العالي جدا من خلال تجهيزات الكترونيه فائقه التطور، وقدرات عبور خارقه علي التضاريس المختلفه. هذا بالاضافه الي رحابه وجاذبيه لافته. واشار الي ان مركبه "رينج روﭬر سبورت" الجديده تتمتع بتصميم جريء وعصري يمثل الوجه الحديث لمركبات "لاند روﭬر" عموما، حيث تتميز بمقصوره فخمه ورياضيه تبدو جليه من خلال الكساء الجلدي الفخم ناعم الملمس وخطوط الكروم اللامعه. اما لوحه قيادتها، فهي عصريه جدا مع مؤشرات رقميه وشاشات عرض متطوره تعمل باللمس.

الخبر من المصدر