برعاية

كأس رئيس الدولة لكرة الصالات بين الوصل والوحدة

كأس رئيس الدولة لكرة الصالات بين الوصل والوحدة

ضرب الوحدة موعداً مع الوصل في نهائي النسخة الخامسة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات، بعد تخطيهما الحمرية ودبا الحصن في مباراتي نصف النهائي مساء أول من أمس بصالة نادي الشباب، وشكل حضور لاعبي العين الشقيقين عمر عبد الرحمن «عموري» ومحمد عبد الرحمن، دعماً معنوياً لفريق الوحدة في مباراته مع دبا الحصن.

حيث جاء «عموري» ومحمد عبد الرحمن رفقة عدد من أصدقائهما لمساندة فريق الوحدة، الذي يضم شقيقهما أحمد عبد الرحمن، وحرص جمهور الوحدة على الوجود في المدرج الذي جلس فيه لاعبي العين، تقديراً لموقفهما تجاه الفريق، وعبر «عموري» ومحمد عبد الرحمن بعد المباراة، عن فرحتهما مثل لاعبي الوحدة بالتأهل للنهائي، والتقطا الصور التذكارية مع اللاعبين وأفراد الجهازين الفني والإداري...

وتمنيا حضور المباراة النهائية وفوز الوحدة بالكأس الغالية، وحرص «عموري» وشقيقه محمد عبد الرحمن على النزول إلى أرضية ملعب صالة نادي الشباب لتهنئة لاعبي الوحدة بالفوز والتأهل، وأشاد لاعبو الوحدة بمبادرة «عموري» وشقيقه محمد، اللذين قضيا وقتاً طويلاً داخل صالة نادي الشباب إرضاء لكافة الجماهير بالتقاط الصور معهم، وأشادت الجماهير بعموري على تعامله الراقي.

وانطلق الدور نصف النهائي بمباراة الوصل والحمرية، بحضور إداري رفيع، تقدمه أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وعمران عبد الله النعيمي أمين السر العام للجنة، وخالد عوض رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة للألعاب الرياضية..

وعبد الله إسحق عضو اللجنة الفنية مسؤول لجنة التحكيم، ونجح الوصل في الفوز بهدفين دون رد، سجلهما الشقيقان سالم وعبد الكريم جميل في الشوط الأول للمباراة، وتألق الوصل بفضل وجود الأشقاء الأربعة منصور وسالم وصبري وعبد الكريم جميل، ومعهم الحارس جابر محمد يوسف، الذي صد كثير من التسديدات لفريق الحمرية في الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية، قدم فريقا الوحدة ودبا الحصن مباراة رائعة، اتسمت بالسرعة في الأداء والاستلام والتمرير والتسديد، وانتهت لصالح الوحدة 4-1، ورغم الفوز الكبير، إلا أن النتيجة لا تعبر عن الندية التي أظهرها دبا الحصن على مدار الشوطين، فكان التكافؤ في الأداء والفرص هو العنوان الأبرز في المباراة، بكر الوحدة بالتسجيل عن طريق فهد أحمد في أول نصف دقيقة ليضع دبا الحصن تحت الضغط من البداية، ما أسهم في التألق الجماعي للاعبي الفريقين..

وتواصل الأداء سجالاً، إلى أن نجح حمد الغول في تعديل النتيجة من هجمة برع في قيادتها علي خميس راشد، وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن عبد الرؤوف عمر من تسجيل الهدف الثاني للوحدة من ركلة جزاء، وبعدها تبارى لاعبو دبا الحصن في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى سالم سعيد العامري حارس الوحدة، ليعود الفريق الحصناوي إلى غرف الملابس متأخراً بهدف.

وفي الشوط الثاني، ظل بحث دبا الحصن عن تعديل النتيجة، فيما ركز الوحدة على المحافظة على النتيجة باتباع أسلوب الهجوم خير وسيلة للدفاع، لتبلغ المباراة قمة الإثارة والندية، وتتطاير الفرص من تحت أقدام لاعبي الفريقين، وفي الدقائق الأخيرة، ظهر النجم المتوهج عمر علي سالمين الشهير بلقب «مارادونا الصالات»..

وخطف الأضواء عندما سجل هدفين ولا أروع، مستغلاً الاندفاع الهجومي غير المحسوب للاعبي دبا الحصن في آخر 5 دقائق، ليدفع لاعبو دبا الصحن الثمن غالياً، وبرع أحمد عبد الرحمن «عموري الصالات» في صناعة الهدفين بمهارة عالية.

من ناحية أخرى، قررت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، تعديل موعد النهائي ليقام الخميس المقبل بصالة نادي الجزيرة في أبو ظبي، وبدأت الترتيبات من بعد نهاية الدور نصف النهائي، لتنظيم نهائي يناسب الحدث والبطولة الغالية،

وسوف يتم الإعلان عن ذلك في مؤتمر صحافي خاص بداية الأسبوع المقبل، والإعلان عن دخول راعٍ جديد في النهائي مع مجموعة الرميثي للاستثمار وSKM.

 الفهود وأصحاب السعادة في مهمة انقاذ مشتركة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا