برعاية

24 مليونا تنقل الجبرين لـ"العالمي"تنصيب فيصل بن تركي رئيسا للنصر لـ4 سنوات

24 مليونا تنقل الجبرين لـ"العالمي"تنصيب فيصل بن تركي رئيسا للنصر لـ4 سنوات

الرياض، بريدة: حسن الصفيان، محمد الركيان 2014-05-06 11:33 PM     

بعد ساعات قليلة فقط من عاصفة العقوبات التي أطلقتها لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين وطالت 9 أطراف ذات صلة بالقضية، أنهت إدارة نادي النصر أمس رسميا إجراءات انتقال عبدالعزيز الجبرين لخمسة مواسم، مقابل 24 مليونا ريال للرائد واللاعب، وحضر التوقيع الذي تم بقصر رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، رئيس الرائد عبدالعزيز المسلم وعبدالعزيز الجبرين ووكيل أعماله.

وبهذا الاتفاق أسدلت الستارة على قضية شغلت الرأي العام الرياضي لفترة، وحسمت جدلا طال كثيرا حول مصير اللاعب الذي أبدى رغبته منذ وقت سابق في تمثيل النصر. وكان أعضاء من إدارة الرائد عقدوا اجتماعا مع رئيس النادي عبدالعزيز المسلم، أقروا في نهايته الموافقة على عرض النصر لضم اللاعب، وأرسلوا موافقتهم الرسمية عليه إلى إدارة النصر.

على صعيد ذي صلة، تراجعت إدارة الرائد عن الاستئناف الذي كانت تنوي تقديمه ضد قرار لجنة الاحتراف التي فرضت غرامات على الإدارة ورئيس النادي على خلفية الأحداث الأخيرة التي صاحبت مفاوضات ناديي الهلال والنصر مع الجبرين، وذلك رغبة منها في حسم الأمور وانتقال اللاعب للنصر وإنهاء هذه القضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا