الشباب يسقط بالثلاثة أمام صحم العُماني

الشباب يسقط بالثلاثة أمام صحم العُماني

منذ ما يقرب من 10 سنوات

الشباب يسقط بالثلاثة أمام صحم العُماني

سقط فريق الشباب الأول لكرة القدم في ملعب مضيفه صحم العُماني امس بثلاثة أهداف لهدف في مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الأندية الخليجية بنسختها الـ29.

سجل ثلاثية صحم لاعباه محسن جوهر «ق 12» ومحمد زينو «52» وفهد الجلبوبي «ق 90»، فيما سجل الشباب هدفه اليتيم عبر لاعبه راشد حسن «ق 62» من زمن المباراة بكرة رأسية.

وما زال الأمل قائما أمام فريق الشباب للتأهل إلى المباراة النهائية بشرط الفوز في مباراة الرد 13 الجاري في ملعبه الخضراوي بدبي على صحم العُماني، لضمان المرور إلى النهائي ومقابلة الفائز من مباراتي النصر الإماراتي والنهضة العُماني اليوم و14 الجاري.

وظهر فريق الشباب بصورة فنية رتيبة طوال دقائق الشوط الأول من المباراة لاسيما في أداء خط وسطه الذي غابت فاعليته تماما ما انسحب ذلك على أداء خط الهجوم الذي سجل غيابا هو الآخر، خصوصا في ظل تراجع راشد حسن إلى وسط الميدان لتنفيذ واجبات المساندة في أحيان كثيرة في إجراء يثير أكثر من تساؤل، بالتوازي مع هشاشة واضحة في أداء لاعبي خط الدفاع وعدم تماسكهم في الكثير من الحالات.

ورغم اهتزاز شباكه مرتين، إلا أن إسماعيل ربيع حارس مرمى الشباب تألق كثيرا في الذود عن مرماه، منقذا شباك الجوارح من هزيمة ثقيلة لا سيما في الشوط الأول بتمكنه من إحباط محاولات خطيرة عديدة شنها لاعبو فريق صحم في الدقائق 27 و32 و34 و37 و45 من الخطيرين محمد زينو ومحسن جوهر اللذين كانا الأفضل من جانب الفريق العُماني الذي انهى الشوط الأول بالتقدم بهدف السبق.

وفي الشوط الثاني، واصل صحم أداءه المتوازن بمحاولات خطيرة أسفرت إحداها عن الهدف الثاني بإمضاء السوري محمد زينو في الدقيقة 52، قبل أن يستفيق الشباب نتيجة بعض التعديلات التي أجراها مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا باشراك ناصر مسعود في وسط الميدان وعبدالله الجمحي في الخط الأمامي، ما اسفر عن تمكن الجوارح من تسجيل هدفه اليتيم في الدقيقة 62 بإمضاء راشد حسن، قبل أن يرتكب دفاع الشباب خطأ فادحا استثمره فهد الجلبوبي ليسجل الهدف الثالث لصحم في الدقيقة 90، ليسدل الستار على المباراة بهزيمة الشباب بنتيجة 3/1.

يوم رياضي في نادي الشباب

أقيم في مدرسة احمد بن سليم بدبي يوم رياضي، تحت رعاية أكاديمية الشيخ منصور بن محمد بنادي الشباب والذي جرى خلاله بطولة كروية تضم الصفوف من الأول وحتى الخامس، بهدف استقطاب لاعبين صغار السن موهوبين وضمهم إلى فريق الأكاديمية. وفي الختام، تم تسليم الميداليات للفائزين بالبطولة وتقديم هدايا فردية للمشاركين. دبي- البيان الرياضي

هدفان نظيفان يؤهلان الجوارح إلى النهائي

الخبر من المصدر