برعاية

البلطان:«طاح الحطب» بيني وبين عيد !!

البلطان:«طاح الحطب» بيني وبين عيد !!

 وقال البلطان في هذا الجانب: لن أؤكد أو أنفي رحيلي من رئاسة ناديه الشباب، لكن بعد نهاية مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا سأعلن قراري حول ذلك. مشيرا إلى أن الأمير عبدالرحمن بن تركي عضو شرف النادي إذا كان يرغب في شغل منصب الرئيس فإنه مستعد لترك النادي من الآن.

 وقال: الأمير عبدالرحمن لم يتخل عن الشباب في يوم من الأيام ودائما على تواصل معي ودعمه النادي لم يتوقف ولن أوفيه حقه مهما تحدثت عنه.

وحول خلافه مع أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قال: أنا وأحمد عيد كل منا أخطأ في حق الآخر وأعترف بأنني قسوت على أحمد عيد وهو لا يستحق هذه القسوة. لكن في نهاية المطاف (طاح الحطب) بيننا على المستوى الشخصي، وفتحنا صفحة جديدة بحضور الأمير نواف بن فيصل، وعيد رجل قدير وإداري محنك وله كل التقدير، لكن الخلاف على مستوى العمل سيكون قائما.

وشدد البلطان على أن ناديه لن يفرط في نجومه مهما كانت المغريات، وقال: لن نبيع عقد أي لاعب خلال المرحلة المقبلة ومع عودة نايف هزازي والتوقيع مع عبده عطيف سيتم تعزيز صفوف الفريق بثلاثة لاعبين أجانب إلى جانب البرازيلي رافينها في إشارة واضحة إلى أن البرازيلي فيرناندو مينيغازو والكولمبي توريس والفلسطيني عماد خليلي لن يستمروا مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضح البلطان أنهم بصدد تجديد عقد المدرب التونسي عمار السويح، وقال: المدرب قدم عملا مميزا ونجح في إعادة الفريق إلى الأضواء في ظرف ثلاثة أشهر، فضلا عن ارتياح اللاعبين لأسلوبه، وبالتالي لا بد أن نكافئه بتجديد عقده رغم ظروفه العائلية التي سيحلها قريبا.

وأشاد البلطان بالمستوى الكبير الذي قدمه المدافع ماجد المرشدي مع الفريق منذ انضمامه له قادما من الهلال، وقال: المرشدي أجمل هدية وهو لاعب مميز وأعاد صلابة الدفاع الشبابي مع عودة سياف البيشي لمستواه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا