برعاية

ايفرا: هذا الموسم كارثي على مانشستر يونايتد

ايفرا: هذا الموسم كارثي على مانشستر يونايتد

لندن - سيودع مانشستر يونايتد جماهيره هذا الموسم عندما يواجه ضيفه هال سيتي في اخر مباراة له على ارضه ضمن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء في ظروف لم يكن من الممكن تخيلها فعليا عندما ترك المدرب اليكس فيرجسون منصبه قبل عام.

وفي الثاني عشر من مايو ايار من العام الماضي قاد فيرجسون الفريق في اخر مباراة للفريق على ارضه عقب 26 عاما من توليه مهمة تدريب يونايتد. وكان الفريق وقتها قد ضمن اللقب الثالث عشر له تحت قيادة فيرجسون.

ووسط الاحتفالات جاء الفوز 2-1 على سوانزي سيتي ليشكل مشهد النهاية الملائم لمسيرة المدرب الاسكتلندي الذي ناشد الجماهير وقتها "الوقوف خلف مدربنا الجديد" ديفيد مويز.

وبعد مرور عام تبخر حلم الاحتفاظ باللقب ورحل مويز ويقاتل يونايتد من اجل حصد نقاط لقاء هال سيتي الذي يدربه ستيف بروس قائد مانشستر يونايتد السابق والذي قاد هال لنهائي كأس انجلترا لاول مرة في تاريخ النادي.

ولا يمكن ليونايتد تحت قيادة مدربه المؤقت رايان جيجز ان ينهي الموسم في مركز اعلى من المركز السادس وربما لن يكون الفوز في اخر جولتين كافيا لتحقيق ذلك في حال انتزاع توتنهام هوتسبير نقطة واحدة امام استون فيلا يوم الاحد المقبل.

ويعني انهاء الفريق للبطولة في المركز السابع ان يونايتد الذي سيخوض اخر مباراة هذا الموسم امام ساوثامبتون يوم الاحد المقبل سيغيب عن منافسات كرة القدم الاوروبية الموسم المقبل لاول مرة منذ عام 1990.

ووصف الفرنسي باتريس ايفرا الظهير المخضرم للفريق الذي سيكمل عامه 33 الاسبوع المقبل وسينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي موسم يونايتد بانه "كابوس" عقب هزيمة الفريق على ارضه امام سندرلاند 1-صفر يوم السبت الماضي وقال ان الفريق يستحق الانتقادات التي وجهت له.

وقال لاعب منتخب فرنسا السابق للصحفيين "كان اداء الفريق سيئا حقا. نستحق كافة الانتقادات التي وجهت لاننا لم نلعب بشكل جيد. خسرنا بعض المباريات بطريقة ساذجة."

واضاف "عندما ننزل الملعب نحاول الفوز بكل مباراة الا ان الامر بدا مؤلما هذا الموسم. كان كابوسا. عندما انظر الى جدول الترتيب اشعر باحباط شديد. اريد ان انسى الموسم الحالي بسرعة حقا."

والهزيمة السبت هي السابعة للفريق على ارضه في الدوري هذا الموسم ليصبح سندرلاند احدث فريق ينهي انتظاره الطويل للفوز على ملعب اولد ترافورد.

واذا ما فاز هال سيتي غدا فانه سيضيف اسمه الى تلك القائمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا