برعاية

الجمهور السعودي يفضل يوم الاثنين .. والرقم القياسي نصراوي

الجمهور السعودي يفضل يوم الاثنين .. والرقم القياسي نصراوي

شهدت الملاعب السعوديه ووفقاً لارقام شاشات الملاعب التي احتضنت مباريات دوري عبداللطيف جميل ارتفاعاً قياسياً في الحضور الجماهيري عن الموسم الماضي وبزياده 1366 متفرجاً في المباراه الواحده.

وطبقا لموقع احصائيات الدوري السعودي وصل المعدل الي 4910 متفرجاً لكل مباراه بعد ان كان 3544 في الموسم الماضي، وسحب جمهور النصر من جمهور الاتحاد الرقم الاعلي بالحضور الجماهيري داخل الارض.

ووصل جمهور النصر داخل ارضه هذا الموسم الي 217286 بينما كان جمهور الاتحاد قد سجل داخل ارضه الموسم الماضي مجموع 115892 متفرجاً، ولان الجمهور الاكثر فانه لابد ان يكون طرفاً في المباراه الاعلي حضوراً فسجلت مباراه التتويج بين التعاون والنصر الاعلي هذا الموسم حيث حضرها 52551 بينما كانت مباراه الاهلي والاتحاد الاكثر الموسم الماضي اذ حضرها 28188 متفرجاً.

ويبدو ان يوم الاثنين هو اليوم المفضل لدي الجماهير السعوديه لحضور المباريات فهو يسجل للعام الثالث علي التوالي اعلي معدل حضور جماهيري بمعدل وصل الي 8443 هذا الموسم و5191 الموسم الماضي، ويعرف الجميع ان يوم الاثنين هو يوم شبه خالي من المنافسات في كره القدم الاوروبيه اذا سلمنا بتاثيرها علي الحضور الجماهيري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا