برعاية

( الجوهرة ) تكشف ( الأقنعة )

( الجوهرة ) تكشف ( الأقنعة )

في افتتاح عالمي لملعب ( الجوهرة ) وحضور جماهيري أعتقد لن يتكرر لأنه جمع كافة الألوان لأنديتنا الرياضية التي انقسمت بين مشجع و شامت !!

انتهت المباراة بخيرها وشرها ولكن تبقت تبعاتها التي تأثر بها ” مجانين الأهلي ” وأحتار معهم المحايدين من إعلامي و جماهير الأندية الأخرى , ليس لضمان فوز ” الأهلي ” بالكأس الغالية و المفضله له وكانت النتيجة عكس المتوقع ولكن تعود اسباب الحيرة الى ما شوهد قبل واثناء وبعد المباراة من تخبطات إدارية و فنية.

لم تكن ( الجوهرة ) فأل خير كما تمناه جمهور ” الأهلي ” بل أوضحت عدة أمور لا يقرأها الا من يجيد متابعة ما بين السطور تم التفريط في بطولة و في أولوية و في إنجاز تاريخي , ومن الناحية الأخرى جعل بعض الألسنة تتطاول و الأفواه تغرد و الأقلام ترسم وجهاً أخر للعنصرية ليس حباً في ” الشباب ” ولكن حقداً و غلاً في ” الأهلي “.

هذا ما أوضحته وسائل التواصل الاجتماعي ومن ضمنهم لسان ” الشباب ” ومدير مركزه الاعلامي عندما كان يغرد في تويتر خلال مجريات المباراة و مابعد المباراة وما كان يتناقله المتنافسون مع ” الأهلي ” .

في خضب المهاترات الاعلامية التي انشغل الكثيرون بها تناسى ” الأهلاويون ” مسببات الهزيمة ولم يسلطوا الضوء عليها مما يترك مجالاً للتعمد أو للنسيان, أخطاء إدارية و فنية مشتركة كانت سبباً رئيسياً بعد إرادة الله سبحانه وتعالى في هزيمة ” الأهلي ” و في استعراضها قد يتبين بعض الغموض أو تنجلي سحابة سوداء من أمام بعض الجماهير :

- فريق لم يتمرن على ملعب المباراة .

- حضور متأخر جداً جداً قبل بدء المباراة .

- بدء المباراة بتشكيلة غير مقنعه .

- التجهيز النفسي لم يكن عند حسن الظن .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا