برعاية

الشباب البطل ..! | صحيفة المدينة

الشباب البطل ..! | صحيفة المدينة

* بثلاثيه نظيفه طار الشباب بلقب «الابطال» في حضور كان فيه نجوم الليث في قمه «التجلي» والثقه في قمه العطاء والابداع في قمه الحضور المتزامن مع قمه المناسبه وبذخ جمال «الجوهره».

* نعم لقد كان نجوم الشباب في الموعد ليضيفوا علي روعه الزمان والمكان روعه انجاز طابور من الاوليات التي تليق بتاريخ «الشيخ» الكيان الكبير والاسم «الذهب».

* فما اجمل ان يرتبط حضور نجوم «الشيخ» من خلال تحقيق لقب غال في مناسبه افتتاح مدينه رياضيه «ولا اجمل» في كرنفال رياضي «بهيج» كان فيه الشباب بطلاً وكان فيه الجميع سعيد.

* ان تحقيق الشباب للقب الابطال كان يقف خلفه بعد توفيق الله ما اشار اليه رئيسه خالد البلطان الذي اكد علي ما كان يتمتع به نجوم الشباب من «روح» لمسها فيهم حتي قبل اللقاء بايام.

* وتم تاكيدها في الاجتماع الذي وصفه بانه اجتماع لم يسبق له مثيل في تاريخ الشباب وهو ما انعكس علي اداء الشباب الذي ظهر اكثر تنظيمًا وثقه وبحثًا عن اللقب «الجوهره» فكانت الثلاثيه مسك الختام.

* فلقد تحقق المراد واصبح الذهب في يد نجوم «الليث» وتم تدوين اللقب في سجلات «الشيخ» في مناسبه تمثل في واقعها جمله «مناسبات» موجزها الفخر والاعتزاز وتفصيلها «دمت بخير يا وطن».

* مع ضروره الاشاره الي ان من المهم جدًا الاخذ بعين الاعتبار ان هذه المدن الرياضيه الفريده والمنشات العملاقه كما هو حال «الجوهره» بحاجه الي حضور من يقدر نعمه توفرها له دون غيره.

* وعن الاهلي الطرف الثاني في مساء الجوهره فما من شك ان هنالك اسباب كثيره وراء عدم تحقق مراده في تحقيق اوليه كان يسعي لها لعل من اهم تلك الاسباب صعوده للمنصه «قبل الهنا بسنه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا