برعاية

عبدالقادر: لم أجلس مع إدارة عجمان حتى أحدد الراتب

عبدالقادر: لم أجلس مع إدارة عجمان حتى أحدد الراتب

أشاد مدرب عجمان، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر بأداء لاعبي فريقه أمام الأهلي، أول من أمس، رغم خسارتهم 1-2، في ختام مباريات الجولة 25 من دوري الخليج العربي، في وقت نفى فيه الأنباء التي ذكرت في بعض وسائل الإعلام بوجود خلاف بينه وبين إدارة عجمان بسبب الراتب الذي سيتقاضاه في الموسم المقبل، موضحاً أنه لم يجلس مع الإدارة حتى يتم تحديد الراتب، على حد تعبيره.

وكان الأهلي رفع رصيده إلى 61 نقطة بفوزه على عجمان 2-1 على ملعب راشد بالنادي الأهلي، رغم تقدم الضيوف بهدف الغيني سيمون فيندونو (38)، ولكن «الفرسان» رد بهدفين عن طريق غرافيتي (40) وعبدالعزيز هيكل (85).

وقال عبدالقادر في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، إن عجمان قدم مباراة جيدة أمام فريق مثل الأهلي يملك مجموعة من النجوم وحقق ثلاثة ألقاب محلية هذا الموسم، إذ حاول «البرتقالي» تضييق المساحات على المنافس.

هيكل: سجلت الهدف الثاني بتوصية من بشير سعيد

كشف مدافع الأهلي عبدالعزيز هيكل أن زميله في الفريق بشير سعيد نصحه باستغلال تقدم حارس مرمى عجمان علي مسماري في الكرات العرضية ومباغتته بتصويبة مفاجئة في إحدى المرات.

وقال هيكل في تصريحات للصحافيين «الهدف الثاني لم يكن وليد المصادفة وتعمدت التسديد في المرمى ونفذت نصيحة بشير، إذ توقع الجميع أنني سألعب كرة عرضية، ولكن اتخذت قرار التسديد وحالفني التوفيق وأحرزت هدف الفوز».

وأضاف «الأهم أن الفريق حقق الفوز وواصل نتائجه الجيدة، ونسعى لانهاء الموسم أمام الظفرة بطريقة ايجابية قبل مواجهة العين في نهائي كأس رئيس الدولة».

وأضاف «الأهلي كان يرغب في مواصلة انتصاراته واستحوذ على وسط الملعب بفضل البرتغالي هوغو فيانا، ونجحنا في عمل توازن وسجلنا هدف التقدم، ولكن الأهلي سجل هدفاً غير شرعي عن طريق غرافيتي، إذ أثر سلبياً في الفريق قبل الدخول إلى حجرة الملابس وقتل حماس اللاعبين».

وتابع «في الشوط الثاني تأثر الفريق بارتفاع الرطوبة، وكان هناك تفوق بالنسبة للأهلي في العديد من الجوانب، ورغم محاولتنا للسيطرة على اللقاء إلا أن إمكانات وقدرات لاعبي الأهلي العالية حسمت اللقاء، والنتيجة بصفة عامة مقبولة».

وتحدث المدرب العراقي عن الصعوبات التي واجهت عجمان، وقال «عانينا بسبب كثرة الإصابات لعدد من اللاعبين المؤثرين، خصوصاً على مستوى الدفاع، إضافة إلى المغربي فتوح ادريسي، وحاولنا تدعيم صفوفنا في الانتقالات الشتوية، وبالفعل عالجنا الأخطاء وحققنا الفوز على فرق كبيرة، وتحسنت النتائج في الدور الثاني من الدوري».

وتابع «لم أتحدث مع إدارة النادي حول الاستعدادات للموسم المقبل، لأننا لم نتحدث بخصوص تجديد العقد، والنادي يسير بخطوات إيجابية».

وأشار مدرب عجمان إلى أنه لم يصف مدرب الأهلي، الروماني كوزمين بأنه محظوظ، وقال «بعض وسائل الإعلام ذكرت أنني قلت أن كوزمين محظوظ وهذا لم يحدث، فهو من أفضل المدربين وإدارة الأهلي وفرت له كل سبل النجاح».

وعن سبب عصبيته بسبب هدف الأهلي الأول، قال «سمعت من الاستديو التحليلي للمباراة أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل محيطها، وسبب عصبيتي أن الكرة كانت سهلة وكان من الممكن أن ينقذها الحارس منذ البداية، ولكنه برر بأن الكرة كانت مقوسة ولم يكن بإمكانه الخروج من مرماه».

كاتلين: الأهلي لم يقدم مباراة جيدة أمام عجمان

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا