برعاية

6 هدافين لإيطاليا في أبريل 2014

6 هدافين لإيطاليا في أبريل 2014

في خلال مباريات شهر أبريل المنصرم نجح 10 لاعبين في تسجيل ثلاثة اهداف فأكثر لفرقهم في المباريات التي خاضتها جميع الفرق في الشهر في بطولة الدوري الإيطالي سيريي آه.

ستة لاعبين نجحوا في تسجيل أربع أهداف منهم لاعبان فقط نجحا في التسجيل في جميع مباريات فرقهم الأربعة خلال الشهر هما تشيرو إيموبيلي مهاجم تورينو الذي سجل أربعة أهداف وصنع هدفا, والمخضرم لوكا توني الذي سجل أربعة أهداف لفيرونا.

الإيطالي الدولي أنطونيو كاندريفا لاعب خط وسط نادي لاتسيو الإيطالي سجل أربعة أهداف لفريقه هو الآخر خلال الشهر, وكذلك ماورو إيكاردي مهاجم انتر, وفيرناندو يورنتي مهاجم يوفنتوس, والكولومبي خوان كوادرادو الذي سجل أربعة أهداف لفيورنتينا وصنع هدفا.

بعد السداسي يأتي أربع لاعبن سجلوا ثلاثة أهداف في الشهر هم ماتيا ديسترو مهاجم روما الذي سجل ثلاثة أهداف في مباراتين فقط قبل ان يتم إيقافه في مباريات روما الثلاثة الباقية في الشهر, وزميله في الفريق جيرفينيو الذي سجل ثلاثة اهداف وصنع هدفا, وأيضا الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم نابولي وألبيرتو بالوسكي مهاجم كييفو الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفا.

ترتيب هدافي شهر أبريل في الدوري الإيطالي:

1- تشيرو إيموبيلي (تورينو) = 4 أهداف + صنع هدف

1- خوان كوادرادو (فيورنتينا) = 4 أهداف + صنع هدف

1- فيرناندو يورنتي (يوفنتوس) = 4 أهداف

1- ماورو إيكاردي (يوفنتوس) = 4 أهداف

1- لوكا توني (فيرونا) = 4 أهداف

1- انطونيو كاندريفا (لاتسيو) = 4 أهداف

7- ألبيرتو بالوسكي (كييفو) = 3 أهداف + صنع هدف

7- جيرفينيو (روما) = 3 اهداف + صنع هدف

7- ماتيا ديسترو (روما) = 3 أهداف

7- جونزالو هيجواين (نابولي) = 3 أهداف

أما على مستوى صناعة الاهداف فيتصدر كل من عمر القدوري لاعب تورينو (الذي سجل هدفا لفريقه) وهيرنانيس لاعب انتر اللائحة بثلاثة أهداف صنعها كل منهما.

بعد القدوري وهيرنانيس فقد نجح عشرة لاعبين في صناعة هدفين لفرقهم خلال الشهر, أبرزهم نيكولا سانسوني الذي صنع هدفين وسجل هدفين لفريقه ساسولو, وكل من فرانشيسكو توتي قائد روما وزميله آدم ليايتش ورودريجو بالاسيو مهاجم انتر وماريو بالوتيلي مهاجم ميلان وكل منهم صنع هدفين لفريقه وسجل هدفا خلال الشهر.

ثم يأتي خمسة لاعبين صنع كل منهم هدفين أيضا هم أندريا بيرلو نجم خط وسط يوفنتوس وأليساندرو فلورينزي لاعب روما ويوتو ناجاتومو لاعب انترميلان وريكاردو ميدجوريني لاعب تورينو وأخيرا بابلو باريينتوس لاعب كاتانيا.

1- عمر القدوري (تورينو) = 3 أهداف + سجل هدف

2- هيرنانيس (انتر) = 3 أهداف

3- نيكولا سانسوني (ساسولو) = هدفين + سجل هدفين

3- فرانشيسكو توتي (روما) = هدفين + سجل هدف

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا