برعاية

الملك للشعب: تستحقون "الجوهرة".. وأكثرافتتح المدينة الرياضية في جدة وتوج الشباب بطلا للكأس

الملك للشعب: تستحقون "الجوهرة".. وأكثرافتتح المدينة الرياضية في جدة وتوج الشباب بطلا للكأس

جدة: محمد إسحاق، عماد عيسى 2014-05-02 12:51 AM     

وسط حضور جماهيري ورسمي كبيرين، أطلق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مساء أمس، شارة افتتاح المدينة الرياضية التي حملت اسمه في جدة، قائلا لطفل هبط إلى المنصة من سماء الملعب، ودعاه للافتتاح "أبارك هذه الدعوة، حيث نفتتح المدينة الرياضية للشعب السعودي، أبنائي وأقول لهم: تستحقون أكثر وأكثر، لأنكم أبناء الآباء والأجداد الأوائل الذين عمروا هذه البلاد، وشكرا لكم أحبابي وإخواني".

وبينما كان الإبهار في عـروض الافتتاح والأوبـريت المصاحب، عنوان ليلة البارحـة، على أرض وجنبات الإستاد الضخم "الجوهرة المشعة"، سلم الملك كأسه لفريق الشباب إثر تغلبه على فريق الأهلي بنتيجة (3/صفر) في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس.

"افتتح المدينة الرياضية للشعب السعودي، وأنت تستحقون أكثر وأكثر.. أشكركم".. بهذه الكلمات المتخمة بالروعة والقرب من الناس افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مساء أمس مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، كما رعى المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وتوج الشباب بالكأس عقب تغلبه على الأهلي (3- صفر).

وأسر الملك عبدالله القلوب وهو يبستم مصفقا لطفل حلق نحو المنصة الرئيسة، هابطا من سماء الملعب، معلقا بحبل، حاملا معه كرة مضيئة تنير جنبات الملعب بعد أن تغلق الأضواء بالكامل، واتجه بها إلى راعي الافتتاح الملك عبدالله بن عبدالعزيز في المنصة، حيث أعلن على بركة الله افتتاح جوهرة جدة، قبل أن تتحول الكرة بمجرد إمساك خادم الحرمين بها إلى جوهرة مشعة عاد بها الطفل إلى أرضية ملعب الجوهرة ليضعها في نقطة منتصف الملعب.

وكان الملك المفدى - حفظه الله - قد وصل إلى الملعب قبيل انطلاقة المباراة النهائية، حيث كان في استقباله ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا