برعاية

الجوهرة ( قلب الملك )

الجوهرة ( قلب الملك )

من اجمل اللحظات في مسيرتي الاعلاميه هذه اللحظه التي اكتب فيها عن افتتاح مدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه في جده ، كيف لا وقد ارتبط اسم هذه المدينه باسم ملك القلوب والانسانيه خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره ، هذه الجوهره التي سوف تحتضن المباراه النهائيه علي كاس خادم الحرمين الشريفين للابطال والذي سيلتقي فيه فريقا الاهلي والشباب.

يالسعاده الجماهير بهذه الجوهره التي ستضاف الي قائمه مشاريع الشباب والرياضه والتي كانت اشبه بالحلم الذي طال انتظاره بعد دره الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي انشا قبل 27 عاماً.

ويالعجز الكلمات عن وصف راعي المناسبه ابو متعب صاحب الايادي البيضاء صاحب القلب الطيب ابو متعب حبيب الشعب ابو متعب ملك الانسانيه وفخر السعوديه.

مابين كتابه المقال وكتابه الابيات المتواضعه تظل الكلمات عاجزه عن وصف هذا الرجل العظيم وهي بلا شك محاولات خجوله من احد ابناء هذا البلد الكريم والا فالمناسبه اكبر والمقام اعظم من ان تصفه عباراتي وكلماتي.

ودائماً ماتكتسب الاماكن الجميله اوصافاً والقاباً جديده ترتبط بشخصيه او حدث معين ومدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه هي الجوهره التي يحملها الملك ليقدمها هديه للشباب السعودي ولا اجد ابلغ واجمل من وصف هذه الجوهره بـ ( قلب الملك ) الذي دوماً يحمل في داخله مكانهً خاصه للشباب السعودي وينبض بهمومهم وتطلعاتهم وهم كذلك يحملونه في قلوبهم وفوق رؤوسهم.

يحق لك ياعروس البحر تتفاخرين ،،، وانتي تضمين في كفينك الجوهره

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا