برعاية

ردود أفعال متباينه للعرب عقب قرعة بطولتي أفريقيا للأندية

ردود أفعال متباينه للعرب عقب قرعة بطولتي أفريقيا للأندية

جاءت ردود أفعال ممثلي الأندية العربية على نتائج قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية متباينه، حيث عبر البعض عن سعادتهم بوجود مواجهات عربية قوية، مما يخفف حدة السفر إلى أدغال أفريقيا، بينما أشار بالعض الأخر إلى صدمته من مواجهة اندية شمال أفريقيا باعتبارها الأقوى في القارة السمراء حالياً.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن وقوع الزمالك المصري في المجموعة الأولى بجانب أندية مازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين والهلال السوداني، بينما جاءت المجموعة الثانية عربيه خالصة حيث ضمت أندية الترجي والصفاقسي التونسيين وأهلي بني غازي الليبي ووفاق سطيف الجزائري.

وقال حماده أنور المدير الإداري للزمالك أن مجموعة فريقه صعبه للغاية خاصة وأنها تضم ناديين من الكونجو مما يصعب مهمة الفريق الأبيض في السفر إلى الدولة الأفريقية التي تتميز بصعوبة المناخ والملاعب.

وأشار المدير الإداري للزمالك أن فريقه قادر على تخطي المجموعة والصعود للمربع الذهبي، مؤكداً أن فريقه سيدعم صفوفه بالشكل الأمثل لضمان المنافسة على اللقب الأفريقي الغائب عن الزمالك منذ 12 عام.

بينما أكد حسن علي حسن عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني أن وضع الهلال كتصنيف أول يحمله مسؤولية مضاعفة للمنافسة على اللقب.

وأشار حسن إلى أن الزمالك ومازيمبي منافسان أقوياء في البطولة، مشدداً على أنه يتمنى صعود الزمالك والهلال ليكون المربع الذهبي عربياً خالصاً.

وتابع قائلاً" الهلال السوداني يمر بكبوة في الدوري المحلي لكنه بدأ يستعيد عافيته وسيكون منافساً قوياً في دوري الأبطال.

بينما أشار عبد المجيد العدوي مندوب نادي الصفاقسي التونسي إلى سعادته بنتائج القرعة ووقوعه مع أندية شمال أفريقيا مسيراً إلى ان القرعة مكنت فريقه من لعب خمس مباريات من أصل 6 في تونس نظراً لأن أهلي بني غازي يلعب مبارياته في تونس ايضاً.

وأشار العدوي إلى أنه يتمنى صعود الصفاقسي والترجي عن المجموعة الثانية معرباً في الوقت ذاته عن أمنيته أن تكون البطولة تونسية خالصة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا