برعاية

تألّق جماعي للاعبي الإمارات في آسيوية السنوكر بالفجيرة

تألّق جماعي للاعبي الإمارات في آسيوية السنوكر بالفجيرة

تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات البطولة الآسيوية للشطرنج التي تقام في إمارة الفجيرة وتختتم يوم 2 مايو المقبل وشهدت المباريات التي أقيمت حتى الآن تألقاً جماعياً للاعبي منتخبنا الوطني في الدور الاول بعد أن حقق أربعة منهم الفوز في مباراتهم حتى الآن فيما سجل محمد الجوكر فوزه الثاني على التوالي في البطولة بتخطيه عقبة الفلبيني ميشيل انجلو بنتيجة 4 /1.

ومن أبرز النتائج التي تحققت حتى الآن فوز لاعبنا عبد الرحمن الشامسي على الكويتي مقداد تاجي بنتيجة 0/4 والباكستاني أسجد إقبال على الكوري هوانغ بنفس النتيجة والتي حدثت أيضا خلال مباراة الباكستاني آصف محمد ضد السوري شيخ خليل. كما فاز القطري محسن خميس على سعد سروكا من العراق بنتيجة 1/4 وتجاوز الأردني ليث الناصر نظيره السعودي أحمد عبد الله 3/4 وايضا نجح لاعبنا خالد الكمالي بتحقيق فوز مهم على انس المرزوقي من سوريا بنتيجة 3/4 وتخطى الفلبيني باربيرو عقبة الكويتي عمار تاجي بنتيجة 1/4،..

كما فاز الاماراتي بدر عبيد على الياباني يوسكي تاناكا بنتيجة 2/4 وخسر محمد الشامسي أمام كريتسانوت 4/1 وايضا انهزم سيف الكتبي بفارق نقطة امام السعودي يوسف ابراهيم 4/3، كما نجح لاعب منتخبنا عيسى الهاشمي بالفوز على السيرلانكي شاه الحميد بنتيجة 0/4 وفاز نادر خان من أفغانستان على المنغولي انجار 3/4. وأيضا نجح القطري محسن بوكشيشة بتحقيق الفوز على السيرلانكي شاه الحميد 1/4 وفاز الايراني سهيل فاهيدي على الباكستاني حمزة اكبر 2/4.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا