برعاية

نهائي كأس الملك يُثير خلافاً بين عامر عبدالله والقناة الرياضية

نهائي كأس الملك يُثير خلافاً بين عامر عبدالله والقناة الرياضية

    علمت "دنيا الرياضه" ان خلافاً ظهر علي السطح بين المعلق الاماراتي عامر عبدالله ومسؤولي القناه الرياضيه السعوديه بسبب تكليف جعفر الصليح معلقاً لنهائي كاس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام يوم الخميس المقبل علي القناه الرياضيه الاولي وتكليف عامر معلقاً للمباراه علي القناه الرياضيه الثانيه.

واشارت المصادر الي ان المعلق الاماراتي احتج علي القرار الذي جاء بالتنسيق بين مسؤولي القناه الرياضيه وهيئه الاذاعه والتلفزيون اذ علل ذلك بشعبيته وجماهيريته وخبرته التي لا تقارن بالصليح علي حد وصفه.

مسؤولو القناه الرياضيه تمسكوا بموقفهم بالرغم من احتجاجات عامر عبدالله وهو ما تسبب في غضبه ورفضه التعليق علي مباراه اليوم بين الاتحاد والاهلي ضمن الدور نصف النهائي من مسابقه كاس خادم الحرمين الشريفين التي كان من المقرر ان يعلق عليها بالرغم من حضوره الي جده اذ عاد يوم امس (السبت) الي الامارات.

ومن المرجح ان تنتهي علاقه التعاون بين عامر عبدالله القناه الرياضيه السعوديه اذا ما اصر المعلق علي موقفه وفشلت محاولات تقريب وجهات النظر وهو ما سيجعل مسؤولي القناه يكلفون معلقاً اخر للتعليق علي النهائي في القناه الرياضيه الثانيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا