برعاية

أتلتيكو مدريد يسقط فالنسيا في عقر داره ويقترب من اللقب

أتلتيكو مدريد يسقط فالنسيا في عقر داره ويقترب من اللقب

تقدم أتلتيكو مدريد خطوة جديدة مهمة على طريق المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم وعبر واحدة من أصعب العقبات في طريق التتويج بتغلبه 1-صفر على مضيفه فالنسيا اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وأحيا فريق الميريا آمال البقاء في دوري الدرجة الأولى بعدما اقتنص فوزا ثمينا 2-1 على ملعب مضيفه اسبانيول اليوم الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

على استاد "ميستايا" بمدينة فالنسيا ، كان أتلتيكو عند حسن ظن جماهيره وحقق فوزه الثمين بالهدف الذي سجله راؤول جارسيا في الدقيقة 43 ليكون الهدف التاسع على التوالي للفريق في المسابقة ويستعد بقوة لمباراته المرتقبة أمام تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 88 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة بفارق ست نقاط أمام جاره ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني وتبقى له مباراة مؤجلة.

كما وسع أتلتيكو الفارق مع برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثالث إلى سبع نقاط انتظارا لمباراة برشلونة مع مضيفه فياريال في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة. وتجمد رصيد فالنسيا عند 45 نقطة في المركز الثامن.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد خوانفران لاعب أتلتيكو للخشونة مع بابلو بياتي.

وصعد الميريا من المركز الثاني من القاع إلى المركز الثامن عشر، رافعا رصيده إلى 33 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بلد الوليد صاحب المركز التاسع عشر، والذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان، كما يتفوق الفريق بفارق 11 نقطة أمام ريال بيتيس متذيل الترتيب.

ويحتل اوساسونا المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف خلف خيتافي صاحب المركز السادس عشر فيما يأتي التشي في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة بفارق نقطة خلف غرناطة صاحب المركز الرابع عشر.

وتجمد رصيد اسبانيول عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا