برعاية

بروكلين يتقدم في بلاي أوف

بروكلين يتقدم في بلاي أوف

تقدم بروكلين نتس على تورونتو رابتورز 2-1 بعد فوزه عليه في المباراة الثالثة 102-98 الجمعة ضمن منافسات المنطقة الشرقية في الدور الأول من بلاي أوف الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

ويتأهل إلى الدور الثاني الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز بأربع مباريات من أصل سبع.

تألق في صفوف بروكلين كل من جو جونسون (29 نقطة) وديرون وليامس (22 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة) وبول بيرس (18 نقطة)، ومن تورونتو ديمار دي روزان (30 نقطة) وباتريك باترسون (17 نقطة) وكايلي لاوري (15 نقطة).

كان بروكلين في طريقه إلى فوز سهل بعد أن تقدم بفارق 15 نقطة في الربع الأخير، لكن لاعبي تورونتو بذلوا جهداً كبيراً في الدقائق الأخيرة وعادوا بالنتيجة إلى فارق نقطتين فقط 96-98 وكانوا قريبين من ادراك التعادل لكن باتريك باترسون فشل قبل 19 ثانية في تسجيل رميتين حرتين ليقتنص بول بيرس الفرصة ويسجل بدوره رميتين مانحاً بروكلين التقدم 100-96، ثم أضاف جو جونسون نقطتين قبل 3.1 ثانية من النهاية.

وفي المنطقة الشرقية أيضاً، قلص شيكاغو بولز الفارق مع واشنطن ويزاردز إلى 1-2 بعد فوزه عليه في المباراة الثالثة 100-97.

وكان مايك ديونليفي نجم شيكاغو والمباراة بتسجيله 35 نقطة منها ثماني رميات ثلاثية، وأضاف كل من جيمي باتلر وكارلوس بوتزر 15 و14 نقطة على التوالي.

ولدى واشنطن، برز برادلي بيل وجون وول برصيد 25 و23 نقطة على التوالي.

ويلتقي الفريقان الأحد في واشنطن في المواجهة الرابعة، حيث يسعى شيكاغو إلى أن يكون رابع فريق في الدوري الأميركي يحسم تأهله بعد خسارته المباراتين الأوليين.

وفي المنطقة الغربية، قلص هيوستن روكتس الفارق أيضاً مع بورتلاند ترايل بلازيرز إلى 1-2 بفوزه عليه 121-116 بعد التمديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا