الأهلي والخليج يكملان مربع الذهب لكأس الصالات

الأهلي والخليج يكملان مربع الذهب لكأس الصالات

منذ 10 سنوات

الأهلي والخليج يكملان مربع الذهب لكأس الصالات

أكمل فريقا الأهلي والخليج المربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات لكرة القدم، وفاز الأهلي على النصر 7 - 4، والخليج (بطل الدوري وحامل اللقب) على الظفرة بصعوبة 6 - 4، في المباراتين اللتين اقيمتا أول من أمس على ملعب الحمرية، وتأهل الوحدة والخليج عن المجموعة الأولى، والأهلي وكلباء عن المجموعة الثانية.

انهى الأهلي الشوط الأول من مباراته مع النصر متقدما 4 - 1، وفي الشوط الثاني اقترب النصر من العودة إلى أجواء المباراة عندما قلص الفارق إلى هدف واحد 4 - 3، بعد مرور 5 دقائق من زمن الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه العميد عن تعديل النتيجة فاجأه الأهلي بهدفين سريعين، لتصبح النتيجة 6 - 4.

وفي الدقائق الأخيرة استغل الأهلي اندفاع النصر هجوميا وسجل الهدف السابع لينتهي اللقاء بتفوق الأهلي 7 - 4.

تبادل تسجيل أهداف الأهلي كل من حمد الراوي (هدفين)، وطاهر حسن (هدفين)، وفهد علي كريدة (هدف)، وسجل حارس الأهلي باسم علي أحلى الأهداف «الهدف السادس»، وتكفل راشد الراوي بالهدف السابع.

تألق حارس مرمى الأهلي باسم علي النجم الأول في المباراة بلا منازع، وشاركه في النجومية فهد علي كريدة، الجندي المجهول في صفوف الفريق، ومن المتوقع ان يكون فهد كريدة ضمن خيارات الجهاز الفني لمنتخبنا خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد انتظام الابيض في معسكر ضمن استعداداته لكأس الخليج التي تستضيفها الدوحة في سبتمبر من العام الجاري.

أدار مباراة الأهلي والنصر الثنائي فهد بدر وناصر المرزوقي، وإبراهيم المنصوري وحسن الحمادي.

الخبر من المصدر