برعاية

حرب تونيس وبوتين تعيد ذكريات الحرب العالمية الثانية!

حرب تونيس وبوتين تعيد ذكريات الحرب العالمية الثانية!

شالكه في زياره الي روسيا بدعوه من بوتين

اثارت احتماليه سفر فريق شالكه الالماني الي موسكو بدعوه من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين انتقادات الاوساط السياسيه الالمانيه التي تعتبر من غير الملائم ان يعد الفريق لهذه الزياره في ظل الازمه الاوكرانيه، وانطلقت حرب التصريحات بين رئيس نادي شالكه الملياردير تونيس والزعيم الروسي بوتين، لتعيد ذكريات الحرب العالميه الثانيه التي كان احد احجارها الاساسيه المانيا النازيه والاتحاد السوفييتي.

وعلي الرغم من ان الرحله لن تقام قبل مونديال البرازيل الذي ينطلق في يونيو/حزيران المقبل، فان خطط الفريق الذي ترعاه شركه “غازبروم” الروسيه تتصدر عناوين الصحف الالمانيه اليوم.

وفي تصريحات لصحيفه (بيلد)، حذر بيتر تاوبر امين عام الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي تتراسه المستشاره الالمانيه انجيلا ميركل، الفريق من “ان يترك نفسه كاداه بهذا الشكل”.

ومن ناحيته قال زعيم لجنه الشئون الاوروبيه في الحزب، جونثر كريتشباوم “(رئيس النادي كليمنس) تونيز يستغل شالكه بالتاكيد من اجل مصالحه الاقتصاديه”.

وبحسب (بيلد)، فانه بالاضافه الي نحو 17 مليون يورو يتلقاها شالكه في الموسم من “غازبروم”، يستثمر تونيز 600 مليون يورو في مزرعه تسمين خنازير بروسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا