برعاية

الريال قد يجعل من سواريز اللاعب الأغلى في التاريخ

الريال قد يجعل من سواريز اللاعب الأغلى في التاريخ

عادت التقارير المختلفة في إسبانيا وإيطاليا لربط المهاجم الأوروجوياني ونجم فريق ليفربول الأول لويس ألبيرتو "سواريز" دياز خريج أكاديمية ناسيونال الأوروجويانية بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية "ريال مدريد" في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل موافقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على فكرة بيع الفرنسي كريم بنزيمة.

فرغم أن لاعب نادي أولمبيك ليون السابق يُقدم موسم ناجح رقميًا مع فريق كارلو أنشيلوتي بتسجيل 23 هدف لكنه مازال يضيع الكثير من الأهداف، بينما يحتاج المرينجي للاعب أكثر حسمًا يُمكنه تكوين قوة ضاربة ومهولة مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

ويبدو أن سواريز هو اللاعب الذي يملك المواصفات اللازمة لتدعيم فريق كارلو أنشيلوتي، حيث سجل لويس 30 هدف في 30 مباراة شارك فيها بالدوري الإنجليزي هذا الممتاز ويبدو المرشح الأول لنيل لقب لاعب السنة في البريميير ليج والذي يُمكنه أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز ليكون أول لقب محلي يُحققه النادي العريق بعد صيام طويل لمد 24 عامًا.

ولكن سيكون على النادي الملكي إقناع الريدز من خلال تقديم عرض خيالي يسمح للريدز بالاستفادة من القيمة الكبيرة للاعب في تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب استعدادًا لدوري الأبطال في الموسم القادم "كما كان الحال مع توتنهام هوتسبير في صيف 2013".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا