برعاية

النصر يستقبل جماهيره مجاناً في لقاء الجهراء

النصر يستقبل جماهيره مجاناً في لقاء الجهراء

قرر النصر فتح أبواب ملعبه مجاناً لجماهيره غداً، في مباراة ربع نهائي بطولة كأس الأندية الخليجية، التي ستجمعه بنظيره الجهراء الكويتي عند الثامنة ونصف ليلاً، بعد أن قامت اللجنة التنظيمية للبطولة الخليجية بتأخيرها ساعة، بسبب البث التلفزيوني.

وبدأ العميد في تنظيم حملة لحشد مشجعيه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام لكسب الدعم الجماهيري الكافي، الذي من شأنه أن يساعد الفريق على تحقيق التأهل لأول مرة في تاريخه لنص نهائي البطولة الخليجية، بعد مشاركتين سابقتين في 1986 و1987.

وانضم للحملة عدد من اللاعبين السابقين للجيل الذهبي للنصر في الثمانينيات، أمثال عبد الرحمن محمد، وخالد إسماعيل، ومحمد الكوس، ومن المنتظر أن يزور بعضهم الفريق قبل المباراة لشد أزر اللاعبين والجهاز الفني.

من جهة أخرى يواصل الفريق استعداداته للمباراة، وسط تركيز كامل لجميع الأجهزة الفنية والإدارية، وبمشاركة جميع اللاعبين، بما في ذلك السنغالي إبراهيما توريه، الذي تغيب عن الحصة الأولى لظروف عائلية، وخميس العيماني، الذي تغيب عن الفريق في الفترة الأخيرة بسبب مرض ابنه. وأظهر اللاعبون استعدادات جيدة خلال التدريبات رغم ضغوط المباريات في الفترة الأخيرة .

وبخصوص الخليجية قال حبيب الفردان: أتمنى أن تصالح البطولة الخليجية العميد مع الألقاب، التي ابتعدت عن الفريق أكثر من ربع القرن. وأوضح الفردان أن الخليجية هي الأمل الوحيد للعميد الموسم الحالي وأن اللاعبين عقدوا العزم على التمثيل المشرف، والوصول للمباراة النهائية، وإسعاد الجماهير.

من ناحية أخرى يؤدي اليوم فريق الجهراء الحصة التدريبية الأساسية استعداد للمباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا