برعاية

السفن الشراعية 60 قدماً تبحر من جزيرة القمر والخميس إغلاق التسجيل

السفن الشراعية 60 قدماً تبحر من جزيرة القمر والخميس إغلاق التسجيل

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية صباح السبت المقبل سباق الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي البحري 2013-2014. وكان مقررا أن تكون البداية لأولى جولات بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما قبل أكثر من أسبوع لكن الظروف الجوية وحالة البحر لم تسمح بقيام السباق حسب تقديرات اللجنة المنظمة التي تضع الأولوية لسلامة المشاركين خاصة ..

وان السباق يعتبر بروفة وفرصة للاستعداد لخوض غمار اغلي سباقات الموسم حدث القفال 24 والمقرر أن يقام في السابع عشر من شهر مايو المقبل. وقررت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن يبدأ السباق المرتقب في تمام الساعة العاشرة صباحا من خط البداية قبالة جزيرة القمر (نيوه بن حنظول) في عمق الخليج العربي باتجاه خط النهاية في شاطئ جميرا قبالة المعلم الحضاري الكبير فندق (برج العرب) لمسافة تصل إلى 27.4 ميلا بحرياً.

وقال علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية: إن السباق المرتقب يعتبر بروفة للنواخذة والبحارة المشاركين في سباق القفال السنوي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما والذي تقرر أن يقام يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر مايو المقبل وينطلق من جزيرة صير بونعير لمسافة تزيد عن 52 ميلا بحريا باتجاه شاطئ جميرا ..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا