برعاية

مسابقة تويوتا 86

مسابقة تويوتا 86

هي أكبر مسابقات موقع دوري عبداللطيف جميل و يتنافس بها الـ ١٠ مشجعين الأكثر تجميعا للنقاط، وتكون المسابقة عن طريق التصويت، والفائز في هذا التصويت بأكبر عدد من الأصوات سيكون سعيد الحظ الفائز بالسيارة تويوتا ٨٦ الجديدة كليا.

تويوتا 86 سيارة رياضية تجذبك عاطفيا، وتوفر متعة في القيادة غير مسبوقة. سيارة 86 هي الاختيار الأول للراغبين في الحصول على أداء عال وتصميم يجذب الأنظار، حيث تتميز 86 بمحرك متفوق يولد قوة تصل الى 200 حصان تمنح سائقها السهولة التامة في التعامل مع المنعطفات الحادة بذكاء واتزان، بالإضافة إلى مقاعد رياضية مريحة تدعم موقع السائق. فالنتيجة تكون تجربة قيادة مثيرة مع سيارة تمثل امتداداً مثالياً لجسم سائقها وتجعله يشعر بأنها جزء منه.

مسابقة تويوتا 86 تكون على مرحلتين

المرحلة الأولي: وتنتهي في 27 إبريل

أن تكون مسجل على موقع دوري عبداللطيف جميل، وتبدأ في تجميع النقاط وتأكد من أنك ضمن الـ10 مشجعين أصحاب الرصيد الأعلى حتى تكون من ضمن المتسابقين الذين سيتم التصويت عليهم في مسابقة السيارة.

المرحلة الثانية: من 4 مايو وحتى 4 يونيو

في هذه المرحلة يبدأ التصويت على الـ 10 متسابقين أصحاب النقاط الأعلى بين المشتركين والذين تحددوا مع انتهاء المرحلة الأولى، ويبدأ المتسابقين المسابقة برصيد مجاني من الأصوات، ويتم تحديد عدد الأصوات المجانية التي سيحصل عليها المتسابق من أول ٣ أرقام من اليسار من رصيده، فإذا كان رصيد المتسابق على سبيل المثال ١٢٥٠٠ نقطة فسيبدأ المسابقة بـ ١٢٥ صوت مجاني لصالحه.

أما المشتركين الذين سيقومون بالتصويت فسيحصل كل مشترك على ٥٠٠ نقطة على التصويت، فإذا كنت مستخدم جديد، اشترك الآن وسجل بالموقع لتتمكن من التصويت واحصل على ٥٠٠ نقطة مجانية عن تصويتك، بجانب فرصة لدخول سحب على جوائز كثيرة قيمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا