برعاية

انطلاقة قوية لمهرجان قصر الحصن للهجن 2014

انطلاقة قوية لمهرجان قصر الحصن للهجن 2014

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، انطلقت أمس فعاليات مهرجان قصر الحصن لسباقات الهجن 2014 والتي تقام للعام الثاني على التوالي ويستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة عدد كبير من ملاك الهجن في الدولة.

وبدأت فعاليات المهرجان بالسباق التراثي عبر 11 شوطاً للمواطنين بمجموع جوائز بلغت 2 مليون و574 ألفاً، وفي الشوط الأول ولمسافة 500 متر وخصص للمشاركين فوق 50 عاما تصدر محمد خليفة محمد الغفلي السباق وحلق الغفلي بناموس الشوط على ظهر (المارد) وفاز بجائزة الشوط سيارة نيسان باترول.

وجاء في المركز الثاني محمد عوض سالم علي الكتبي على ظهر (مشهور) وفاز بجائزة المركز الثاني 50 ألف درهم إماراتي، وفي المركز الثالث جاء محمد سعيد سالم الكتبي على ظهر (صوغان) وحقق جائزة الشوط 40 ألف درهم إماراتي.

وفي الشوط الثاني لمسافة 500 متر و50 عاما فما فوق تمكن علي حميد الشامسي أن يكسب منافسات الشوط ويحقق المركز الأول وجائزة الشوط سيارة نيسان استيشن، وجاء في المركز الثاني المتسابق مبارك محمد عبيد الكتبي على ظهر (جباره)، وفي المركز الثالث وصل المتسابق حميد محمد مصبح البلوشي على ظهر (شاهين).

وفي الشوط الثالث، والمتسابقون من 41 عاما الى 50 حلق المتسابق خلفان مصبح محمد على ظهر (شاهين) مع ناموس الشوط والمركز الأول، وجاء في المركز الثاني المتسابق علي مهير علي الكتبي على ظهر (شاهين)، وفي المركز الثالث جاء المتسابق سلطان سالم راشد الكتبي على ظهر (صوغان).

وفي الشوط الرابع، انتزع المتسابق خالد علي سيف النعيمي المركز الأول وناموس الشوط على ظهر (صوغان)، تاركا المركز الثاني للمتسابق سهيل علي الكتبي على ظهر (شاهين)، وفي المركز الثالث وصل المتسابق هادي علي الكتبي على ظهر (ظبيان).

وفي خامس الأشواط ومنافسات سن 31 عاما إلى 40 عاما كان المتسابق سعيد مصبح عبود الغفلي على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول على ظهر (شكلان)، وجاء في المركز الثاني المتسابق يحي علي الكتبي على ظهر (المارثون)، بينما وصل ثالثا المتسابق سعيد الغفلي على ظهر (صوغان)

وفي الشوط السادس حلق المتسابق حمد سلطان اجتبي على ظهر (شاهين) مع ناموس الشوط والمركز الأول، وجاء في المركز الثاني المتسابق سيف خليفة الغفلي على ظهر (شاهين)، وفي المركز الثالث وصل محمد خلف النيادي على ظهر (مخرطم)، وفي الشوط السابع والذي شهد اثارة قوية كان المتسابق مصبح محمد سالم الخاطري على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول على ظهر (الوري).

تاركا المركز الثاني للمتسابق صالح محمد عبيد المسماري على ظهر (مياسه)، وفي المركز الثالث جاء المتسابق راشد سعيد علي سعيد الكتبي على ظهر (سمهوي)، وفي منافسات سن الشباب والحيوية ومن 21 إلى 30 عاما انتزع حمد محمد خلفان المزروعي ناموس الشوط الثامن وأحرز المركز الأول على ظهر (سوده).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا