برعاية

انطلاق سباق صير بني ياس للزوارق الشراعية

انطلاق سباق صير بني ياس للزوارق الشراعية

انطلق سباق صير بني ياس للإبحار الشراعي أمس، بمشاركة 70 رياضياً على متن 11 زورقاً شراعياً من جزيرة صير بني ياس، في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، وذلك من أجل التنافس على الصدارة في السباق، الذي يعد الأول من نوعه ويستمر ليومين كاملين دون توقف. وشهد السباق تنافساً قوياً بين المتسابقين، الذين سعوا لاستعراض مهاراتهم وخبراتهم في الإبحار والتحكم بزوارقهم من أجل الوصول غداً إلى نادي زوارق شاطئ دبي، حيث سيتم تتويج الفائزين خلال حفل خاص احتفالاً بانتهاء هذا الحدث الحافل بالإثارة والتشويق .

والذي استغرق أسبوعاً كاملاً. وقد تولت شركة التطوير والإستثمار السياحي مهمة تنظيم هذا الحدث المميز بالتعاون مع كل من مجموعة أنانتارا للفنادق والمنتجعات، وروتانا جت، ونادي زوارق شاطئ دبي، وسباق فولفو للمحيطات - جولة أبوظبي. ويندرج سباق صير بني ياس للزوارق الشراعية ضمن آخر سلسلة من سباقات هذا الموسم التي ينظمها نادي زوارق شاطئ دبي في كل من أبوظبي، وصير أبو نير، والحمرا بمشاركة مجموعة من هواة الابحار في الإمارات. ومن أقوى المرشحين للفوز في هذا السباق الجاري "شهرزاد"، أحد القوارب الشراعية المشاركة في هذا الحدث.

من جانبه، قال جون كول: مدير أول لأصول جزيرة صير بني ياس في شركة التطوير والاستثمار السياحي: "يسرنا متابعة هذا الحدث الرياضي، ومتابعة القوارب التي انطلقت بحماسة للوصول إلى خط النهاية، وأضاف: لقد تسنت للمشاركين الفرصة لاكتشاف طريق إبحار جديدة، مليئة بالتحدي والتشويق لا سيما للبحارة الراغبين في استعراض مهاراتهم في هذه البيئة الملاحية المميّزة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا