برعاية

أتليتكو يقترب خطوة أخرى من الليجا بهدفين في إلتشي

أتليتكو يقترب خطوة أخرى من الليجا بهدفين في إلتشي

حافظ اتليتكو مدريد علي موقعه في صداره الدوري الاسباني الممتاز لكره القدم، بعدما حقق فوزا شابه بعض الصعوبه، امام التشي بهدفين نظيفين في افتتاح المرحله الـ 34 من الليجا.

حيث فاز اتليتكو بهدفين عن طريق جواو ميراندا ودييجو كوستا جاءا في الشوط الثاني من المباراه.

سجل جواو ميراندا الهدف الاول بضربه راس في الدقيقه 72 ، بينما عزز دييجو كوستا التقدم بهدف ثان من ركله جزاء في الدقيقه 90 ليحافظ لفريقه علي الصداره برصيد 85 نقطه، ويوسع الفريق مع جاره الريال الوصيف صاحب المركز الـ 79، والذي يخوض مباراته القادمه بالليجا امام اوساسونا، فيما يلعب برشلونه صاحب المركز الثالث مع اتليتك بلباو الاحد.

سيناريو المباراه بين اتليتكو والتشي جاء بهجوم من الفريق الضيف في الشوط الاول واضاعه العديد من الفرص التهديفيه، بينما جاء الشوط الثاني ليشهد استفاقه من اصحاب الارض، ويحصل راؤول جارسيا علي ضربه جزاء مثيره للجدل، تصدي لها المهاجم ديفيد فيا، واضاعها بعد ان نجح حارس التشي في التصدي لها.. ثم جاء الهدف الاول من ضربه ركنيه تابعها ميراندا بضربه راس، ثم ارتكب كريستيان سابونارو مدافع التشي خطا  جديدًا داخل منطقه الجزاء  ليهدي اتليتكو ركله جزاء جديده في الدقيقه الاخيره يسجل منها كوستا هدف التقدم، ويحصل مدافع التشي علي الانذار الثاني والبطاقه الحمراء.

- * بيانات يجب ادخالها

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا