برعاية

تقرير..هل عرض حسن شحاتة خدماته على الاتحاد المغربي

تقرير..هل عرض حسن شحاتة خدماته على الاتحاد المغربي

تصاعدت أزمة التصريحات في مصر حول حقيقة قيام المدرب المصري حسن شحاتة بعرض خدماته على الاتحاد المغربي لتولي تدريب منتخب بلادهم خلفاً لرشيد الطاوسي المدرب الحالي.

واقترب المدرب الايطالي الكبير جيوفاني تراباتوني بشدة من قيادة المنتخب المغربي، بعد منافسة قوية مع عدد من المدربين لتولي تدريب المنتخب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية 2015 التي يستضيفها.

بدأت الأزمة بعدما قال الإعلامي أحمد شوبير إنه تلقى اتصالات من أصدقاء له بالمغرب أكدوا أن شحاتة قام بعرض السيرة الذاتية الخاصة به على مسؤولين في الاتحاد المغربي ليتولى تدريب منتخب بلادهم، مؤكداً أن ما حدث أمر لا يليق بمدرب كبير باسم حسن شحاتة.

الرد جاء على لسان نجل شحاتة الذي أشار في برنامجه اليومي عبر إحدى الفضائيات المصرية أن ما يحدث هو محاولة مكشوفه من شوبير لتصفية خلافاته القديمة مع والده بترديد مثل هذه الشائعات للتقليل من قيمة المدرب الملقب بالمعلم.

وشهدت فترة تولي شحاتة تدريب المنتخب المصري خلافات كبيرة بينه وبين شوبير الذي كان يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد المصري وقتها، وكان يقود حرباً للإطاحة بشحاتة وتولي البرتغالي مانويل جوزيه المسؤولية وقتها.

وقال حسن شحاتة إنه تلقى اتصالات من مسؤولين في الاتحاد المغربي لكرة القدم (الجامعة المغربية) وطالبوا بمعرفة طلباته لتدريب المنتخب المغربي مشيراً إلى أنه أعطاهم رقم أحد وكلاء اللاعبين للتفاوض معه، نافياً أن يكون قد عرض نفسه عليهم، ومبدياً في الوقت ذاته غضبه الشديد من شوبير لترديد مثل هذه التصريحات.

من جانبها، انتقدت صحيفة "المنتخب " المغربية ما نُسب من تصريحات لحسن شحاتة نفى فيها أن يكون قد عرض خدماته على الاتحاد المغربي.

وأبدت "المنتخب" في تقريرها تعجبها من نفي المعلم أن يكون قد عرض خدماته على المنتخب المغربي وهو ما حدث بالفعل بحسب ما تؤكده الصحيفة، حيث أن كريم نجل شحاتة والذي يعمل إعلاميا كان قد اتصل بمسؤولي الاتحاد المغربي عارضا خدمات والده صاحب السيرة الذاتية التدريبية القوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا