برعاية

سواريز يخاطب جماهير ليفربول: التزموا الهدوء

سواريز يخاطب جماهير ليفربول: التزموا الهدوء

حث المهاجم الدولي لويس سواريز (اوروجواني) جماهير ليفربول علي التحلي بالهدوء من اجل مواصله السعي للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم للمره الاولي منذ 24 عاما.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق نقطتين امام اقرب ملاحقيه تشلسي، وبفارق ست نقاط امام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، الذي تتبقي له مباراه مؤجله.

ويلتقي ليفربول مع تشلسي يوم الاحد بعد المقبل علي ملعب انفيلد، وقد تكون هذه المباراه مؤثره في تحديد هويه بطل الدوري الانجليزي. وسجل سواريز (27 عاما) في الموسم الجاري 29 هدفا ولعب دورا محوريا في الطفره التي حققها ليفربول هذا الموسم. وقال سواريز للموقع الرسمي لليفربول "من الطبيعي بالنسبه للجماهير ان تشعر بالاثاره، والا تتوقف عن الحديث بشان فرص الفريق في الصعود الي منصه التتويج". واضاف "عندما اذهب الي التسوق واقابل مشجعين للفريق اخبرهم بضروره التزام الهدوء، وعدم الخوف لاننا سنبذل قصاري جهدنا". وتابع " اعتقد انه من الافضل للاعبين الا يتحدثوا في هذه الامور، وبالنسبه لي فانا افضل عدم متابعه اخبار الفريق عبر التلفزيون او الراديو او عبر شبكه الانترنت". واشار "الفوز باللقب سيكون انجازا استثنائيا ولكن علينا الا نفكر كثيرا في هذا الامر في الوقت الراهن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا