برعاية

»خورفكان للمعاقين« يكرم الزيودي الحائزة على برونزية عالمية رافعات القوى

»خورفكان للمعاقين« يكرم الزيودي الحائزة على برونزية  عالمية رافعات القوى

كرم نادي خورفكان للمعاقين البطلة مريم الزيودي الحائزة برونزية فئات الناشئات وزن 50 كجم في بطولة العالم لرفعات القوة للمعاقين التي أقيمت بدبي، وذلك بحضور عبدالرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، وأعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، وعبر رئيس النادي عن سعادتهم بهذا الإنجاز لمنتخب الإمارات لرفعات القوة للمعاقين..

والذي توج بميداليتين برونزيتين. وحققت بطلة المنتخب مريم الزيودي أول ميدالية للمنتخب الوطني في البطولة بإحرازها برونزية الناشئات وزن 50 كجم، وأهدى رئيس النادي الميدالية إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقدماً تهنئته لإخوانه أعضاء مجلس الإدارة الذي كلل مجهودهم بتتويج هذه البطلة الواعدة بأغلى ميدالية عالمية.

وأضاف عبدالرزاق أحمد بني رشيد، أن البطولة جاءت قوية وحققت أرقاماً عالمية جديدة بمشاركة 65 دولة وأكثر من 400 لاعب ولاعبة، وهذا الإنجاز لم يكن وليد المصادفة بل ثمرة عمل وتحضير لهذا الاستحقاق الدولي المهم وحرص النادي على توفير كافة السبل والإمكانات لخلق مناخ مناسب للاعبين المشاركين من النادي، ضمن المنتخب في البطولة، وتم عمل برنامج تدريبي وضع بعناية وفق خطة زمنية استطاع كافة اللاعبين تطبيقه، وأسفر عن تفوق اللاعبين في هذه البطولة الأكبر عالمياً، في معسكر إعداد مغلق في شهر مارس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا