برعاية

ترتيبات لعقد عمومية الاتحاد نهاية يونيو

ترتيبات لعقد عمومية الاتحاد نهاية يونيو

أوصت لجنة الإعداد للجمعية العمومية العادية لاتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها برئاسة محمد عبد العزيز، بانعقادها في الأسبوع الأخير من يونيو المقبل، قبل حلول شهر رمضان المبارك، حيث سيتم عرض جميع لوائح اللجان القضائية مثل الانضباط والاستئناف وأوضاع اللاعبين وتعديلات النظام الأساسي لاعتمادها، إضافة إلى عدد من الموضوعات التي سيتم وضعها لاحقا.

وصرح محمد عبد العزيز رئيس لجنة الإعداد، أن من بين المقترحات المقدمة لمجلس الإدارة أن تكون الجمعية العمومية من يوم واحد، يتم خلاله استعراض جدول الأعمال واعتماد البنود المدرجة، من اجل تسهيل مهمة الأعضاء..

وقال إن مقترح إقامة العمومية علي شكل الكونغرس أسوة بما تم الموسم الماضي سيكون من بين المقترحات، وسيكون على مجلس الدارة خلال اجتماعه المقبل إقرار التوصيات بشكل نهائي، تمهيدا للعمل والإعداد بشكل جيد، خاصة وأن هناك تواريخ محددة لآلية انعقاد الجمعية العمومية لابد من الالتزام بها، مثل 30 يوما قبل الانعقاد و15 يوما لتلقي مقترحات الأندية.

وفيما يتعلق بترتيبات المباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والمقرر أن تقام يوم 18 مايو المقبل بين الأهلي والعين على ملعب مدينة زايد الرياضية، يقول محمد عبد العزيز: إن اللجنة التنفيذية أقرت خلال اجتماعها مساء امس الأول برنامج الجولة الترويجية للكأس، والتي تنطلق من 25 الجاري وتستمر حتى 17 مايو، وتشكل الجولة عمل زيارات للأهلي حامل اللقب والعين بطل الدوي السابق، وعدد من المراكز التجارية الكبير في مختلف مدن الدولة، إضافة إلى زيارة عدد من رعاة البطولة والمؤسسات الكبرى من اجل الترويج للمباراة، وضمان جذب اكبر عدد من الجماهير.

كما تم اعتماد موعد الاجتماع الفني للمباراة يوم 16 مايو، وسيكون المؤتمر العام عن المباراة والذي سيتم خلاله الكشف عن الرعاة، يوم 16 أيضا في مدينة زايد الرياضية بعد الانتهاء من الاجتماع الفني، حيث سيتم تقديم الرعاة لوسائل الإعلام، وتعريف الشارع الكروي ببرنامج الاحتفال بالنهائي، والذي نأمل أن يكون نهائيا متميزا عبارة عن مهرجات كروي كبير يليق بالمناسبة واسم راعي البطولة.

وفيما يتعلق بمهمة لجنة الإعداد للنظام الإداري الجديد للاتحاد، واستحداث أدلة عمل يقول محمد عبد العزيز: إن اللجنة التي تضم عدداً من المختصين والخبراء في هذا المجال أنجزت ما نسبته 50 % من مهمتها، حيث نعمل على استحداث أدلة عمل وفق العمليات المطلوبة في الاتحاد، وقال: عملنا على سبيل المثال في إعداد دليل لعمل الأجندة السنوية، من خلال مواعيد اجتراء الأجندة والبرنامج الزمني لها.

وقال محمد عبد العزيز إن استحداث دليل ليس معناه وجود تقصير من إدارات العمل، حيث الكل يعمل باجتهاد كبير، ولكننا نهدف أن نعمل بطريقة علمية اكثر تنظيما، وأن يكون نظام العمل بالاتحاد نظاما مؤسسيا يتواكب مع احدث النظم الإدارية العالمية، وتوثيق العمل بما يخدم الأهداف المرجوة.

 أوضح محمد عبد العزيز رئيس لجنة الإعداد، أن عمل اللجنة ما زال في منتصف الطريق وأمامنا بعض الوقت من اجل انتهاء مهمتنا، وهنا لابد من توجيه الشكر والتقدير للشباب الذين يقومون بهذا العمل الكبير، ويكفي القول انهم يأتون إلى الاتحاد من الثالثة عصراً من أجل إنجاز المهمة على الوجه الأكمل.

محمد هزام: الاتحاد يسعى لتطوير منظومة العمل بمساعدة "فيفا"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا