برعاية

الوحدات الأردني ينتظر «الشيخ حسن» والثلاث نقاط

الوحدات الأردني ينتظر «الشيخ حسن» والثلاث نقاط

تبدو الفرصة مواتية أمام فريق الوحدات المتصدر لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراتيه الأخيرتين، عندما يحل ضيفاً على منافسه فريق الشيخ حسين صاحب المركز الثاني عشر والأخير غداً، على استاد الحسن في إربد في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وفشل الوحدات في تحقيق الفوز في مباراتيه الأخيرتين، حيث تعادل مع مضيفه الجزيرة بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر أمام ضيفه الصريح بهدف نظيف، ليتقلص الفارق بينه وبين أقرب مطارديه غريمه التقليدي الفيصلي إلى 4 نقاط فقط، وبالتالي فهو مطالب بتحقيق الفوز اليوم لتعزيز موقعه في الصدارة ومصالحة جماهيره الغاضبة. وكان الوحدات قد فاز على الشيخ حسين 2-1 ذهاباً.

وألهبت النتائج التي آلت إليها مواجهات الجولة السابقة، صراع القمة والقاع بعدما تقلص الفارق بين الوحدات والجزيرة سادس اللائحة إلى 6 نقاط، فيما أصبحت الفرق الست الأخرى في قلب دائرة الخطر مهددة بشبح الهبوط للدرجة الأولى.

من جهته، يسعى الفيصلي الى وقف نتائجه السلبية والمخيبة، حيث مني بثلاث هزائم متتالية، وذلك عندما يستضيف منشية بني حسن السابع. ويدرك الفيصلي أن أي نتيجة غير فوزه تعني توسيع الفجوة مع جماهيره الغاضبة بعد 4 هزائم متتالية منها واحدة في مسابقة الكأس.

وسيكون الفيصلي تحت ضغط الحاجة لاستعادة نغمة الفوز والبقاء في قلب دائرة المنافسة على اللقب، فيما يبدو منشية بني حسن في حالة معنوية جيدة بعد فوزه الكبير على شباب الأردن حامل اللقب بخماسية مقابل هدف وحيد، وتعادله مع الرمثا في المرحلتين السابقتين. وكان التعادل السلبي نتيجة مواجهة الذهاب بين الفيصلي ومنشية بني حسن علما بأن مباراة السبت المقبل ستقام على استاد عمان الدولي وبدون جمهور تنفيذا لعقوبة بحق الفيصلي.

ويلتقي البقعة شريك ذات راس والرمثا في المركز الثالث مع ضيفه العربي الحادي عشر قبل الأخير على استاد عمان الدولي، حيث يسعيان معا الى الفوز، البقعة للبقاء منافسا على اللقب، والعربي للتخلص ولو مؤقتا من شبح الهبوط الذي بات يهدده بقوة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا