برعاية

14 طريق للحصول على بطن مستقيمة

14 طريق للحصول على بطن مستقيمة

الجميع مع حلول فصل الصيف يسعى إلى بطن مستقيمة وعضلات قوية منحوته، وفيما يلي 14 طريقة للحصول على ما تريد:ـ

1) الاعتماد على التمارين الدائرية لانقاص الدهون في جميع الاوقاف، مع الحصول على معدلات ضربات قلب معقولة، وحرق للسعرات الحرارية، وهو ما يعني زيادة في هرمون النمو، ويمكن الاستعانة بالتمارين التقليدية كالقرفصاء وضبط الاوزان، والدمبل.

2) الحفاظ على وتيرة سريعة لكافة تمارين الجسم، بتمارين بأوزان تبدأ من 25 رطل، وهي كافية لمعظم المبتدأين المتدربين.

3) القيام بتمارين O لتجنيد كتل هائلة من العضلات بمجموعات من 3: 5 مرات مع الحفاظ على معدلات ضرب للقلب بشكل كبير، واتباع نظام غذائي حاسم.

4) الاعتماد على تمارين القفز بالحبل، لحرق مزيد من السعرات الحرارية، واستخدام الاكسجين للتزود بالوقود اللازم لبناء العضلات.

5) تناول الحد اللازم من الفواكه للحصول على الكربوهيدرات اللازمة لبناء العضلات، على الاقل قطعتين يوميا.

6) تقليص الدهون في الوجبات الغذائية التي تتناولها، من خلال الاعتماد على الجبن الخالي الدسم، ولحم البقر، والحصول على ما نسبة ما بين 20: 30 % من السعرات الحرارية من خلال الدهون.

7) حدد سقف زمني للحصول على ما تريد من عضلات، لتشجع نفسك على رفع معدلات لياقتك البدنية في وقت قصير، ويفضل أن لا يزيد وقت التدريب عن 20 دقيقة.

8) قم بعمل تمارين لتقوية القلب لحرق مزيد من السعرات الحرارية والدهون، ما بين 20: 45 دقيقة لفقدان الدهون.

9) تناول الطعام حينما تشعر بالجوع فورا، حتى تحصل على امدادات لازمة لزيادة التمثيل الغذائي وعدد معين ومجدود من السعرات الحرارية، ويمكن ان تاكل في ذلك السياق 6 مرات في اليوم.

10) تناول كميات أقل ولكن متنوعة: النصيحة المتعلقة بالطعام هي تنوع الاطعمة التي تحصل عليها، ولكن بكميات قليلة، تساعد على بناء عضلات دون دهون، والحصول على الكربوهيدرات والسعرات الحرارية المطلوبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا