برعاية

مارتينو: نهائي الكأس يتعلق بالكرة وليس الروح المعنوية

مارتينو: نهائي الكأس يتعلق بالكرة وليس الروح المعنوية

برشلونة، (إفي): قال المدير الفني لبرشلونة، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، اليوم أن فريقه مستعد ذهنيا للمنافسة على لقب كأس ملك إسبانيا غدا الأربعاء أمام ريال مدريد بملعب ميستايا بمدينة فالنسيا وأن كل ما يشغل بال لاعبيه هو اللعب بصورة أفضل من المنافس.

شــاهد ايضــا تأكد غياب رونالدو عن كلاسيكو الكأس بالصور - لاعبو برشلونة يستعدون للكلاسيكو بتدريب رجبي إنيستا: الفوز بالكأس سينقذ موسمنا أنشيلوتي: قررت بمن سألعب بدلا من رونالدو لكني لن أفصح عنه

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي اليوم "لا أعتقد أننا سنواجه غدا أي مشكلة تتعلق بالمعنويات، بل اذا ما حدث الأمر وواجهنا مشكلة ستكون لها علاقة بالكرة.. اذا لعبنا بصورة أفضل من المنافس سنفوز".

واعتبر المدرب أن البرسا فريق "شفاف" في طريقة لعبه لأنه دائما ما يسعى للفوز مضيفا "في بعض المرات خسرنا على الرغم من لعبنا بصورة أفضل من المنافس، ولكننا لم نفز أبدا دون التفوق على المنافس".

وبخصوص اذا ما كان الفوز بلقب الكأس يمثل فرصة لتعويض الخروج من دوري الأبطال الأوروبي وتقهقر الفريق للمركز الثالث في الليجا علق "لا يجب البحث عن حلول لأشياء حدثت في منافسات أخرى".

وأردف مارتينو "مباراة الغد نهائي والمبارايات النهائية تلعب من أجل الفوز بها، مباراتي أتلتيكو ليس لهما علاقة بمواجهة ريال مدريد.. هذا الكلاسيكو أيضا مختلف عن مواجهتي الليجا السابقتين مع الريال، لأننا نلعب على لقب".

وبخصوص الاصابات التي ضربت مدافعي الفريق جيرارد وبيكيه وبويول وبارترا الذين سيسافرون لفالنسيا، دون الحصول على اذن الجهاز الطبي قال "ليست هذه أفضل وضعية نخوض بها اللقاء، ولكن هذه المشاكل لا تقلل من فرصنا في المنافسة".

وأوضح مارتينو أن الثلاثي بالكامل أمامه فرص للدخول في القائمة وهو الأمر الذي سيتحدد على ضوء المران الذي سيخوضه الفريق غدا، وبالأخص القائد كارليس بويول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا