برعاية

في الشباك

في الشباك

    *يرى بعض النقاد الرياضيين أن حل إدارة نادي الاتحاد لم يكن قرارا سليما ونظاميا وهي إيضا منتخبة شأنها شأن رئيس النادي الجديد الذي بقي في منصبه كما أن المسوؤل سبق وأن قال إن في وقت سابق أنها لن تحل مالم يكن هناك جرم لذا قرار الحل فيه تناقض لهذا الحديث!

*بجدارة واستحقاق تأهلت فرق الاتحاد والشباب والاهلي والاتفاق لدور الاربعة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وستكون الجماهير على موعد مع الإثارة في مواجهتي الذهاب والآياب اللتين ستجمعان المتنافسين الاهلي والاتحاد في ديربي سيتكرر مرتين ولن يخلو من إلإثارة.

*لقاء مفصلي يخوضه الهلال الليلة أمام الأهلي الإماراتي وسط ظروف صعبة جدا تتمثل في غيابات مؤثرة بداعي الايقافات والإصابات وفوقها الخروج من الموسم المحلي على غير العادة دون إنجاز!

*سيكون اتحاد الكرة أمام اختبار جديد إن حدث وتم تصعيد قضية لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين للبت فيها وفق أنظمة الاتحاد الدولي الفيفا وهي القضية الشبيهة بأحداثها بقضية السيراليوني كالون قبل سنوات والتي انتهت بإبعاد اللاعب والمتسبب في آن واحد!

*إذا كان الهدف من حل إدارة الاتحاد إقصاء نائب الرئيس القوي المهندس عادل جمجوم من إدارة النادي فأين صاحب القرار من حادثة الاعتداء عليه وكيف تمت إحالتها لجهة أخرى دون رد اعتباره خاصة والحادثة كماأشيع لها علاقة مباشرة بانتخابات الرئاسة الاتحادية!

*عندما لم تؤت الصفقات الضعيفة ماليا وفنيا للفريق الصغير ثمارها إعلاميا اتجه أصحابها للتأثير على انتقالات بعض اللاعبين والمساهمة في إخفائهم عن الأنظار بطرق غير احترافية !

*المؤمل أن يكمل نجوم العميد الليله توهجهم وتألقهم بنقاط تراكتور الايراني ويمضي ممثل الكرة السعودية في الآسيوية مع أشقائه الفتح والشباب والهلال نحو خطى متقدمة تضمن تأهله لدور الستة عشر!

*مواجهة التعاون والنصر الأخيرة والتي تم نقلها إلى أستاد الملك فهد الدولي لم يتم التطرق بعد نهايتها الى أنها تعتبر على ملعب التعاون وبذلك تعتبر حسابات إحصائية عدد الحضور هي إضافة لحضور مباراته على أرضه!

*لا يمكن أن يثمر عمل إدارة الهلال إذا كان هناك من عمل قدمته هذا الموسم وسياستها في العمل بيروقراطية من خلال قرارات فردية أعضاء مجلس الإدارة المعنيين بشوؤن النادي هم آخر من يعلم عنها!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا