برعاية

الهلال السوداني: التفكير في إقالة النابي جنون

الهلال السوداني: التفكير في إقالة النابي جنون

نفت إدارة الهلال السوداني التفكير في إقالة مدرب الفريق التونسي نصر الدين النابي، مؤكدة استمراره في منصبه، وتقييم مردوده الفني بعد نهاية الموسم في نوفمبر المقبل، ووصف مجلس الإدارة أن مجرد التفكير في إقالة المدرب حالياً يعد ضرباً من الجنون، لا سيما أن الوقت غير مناسب لإجراء التغيير.

كما طالب الهلال رسمياً اتحاد الكرة بتقديم مباراته الختامية في النصف الأول من الدوري السوداني أمام نده التقليدي المريخ المحدد لها 10 مايو المقبل، حتى يتمكن من السفر لإقامة معسكر خارجي قصير استعداداً لدور الثمانية ضمن مباريات رابطة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض المدير الفني للهلال نصر الدين النابي إلى انتقادات عنيفة الفترة الماضية، بعد خسارة الفريق أمام الأهلي شندي بالدوري الممتاز 0/2، وفوزه بشق الأنفس على الأمل عطبرة في المباراة الأخيرة2/1، وارتفعت بعض الأصوات التي تطالب برحيله، وترددت أنباء عن إعفائه من منصبه.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال محمد الفاتح حجير استمرار النابي في منصبه، بل ذهب إلى أبعد من ذلك بقوله «التفكير في إقالة مدرب الفريق جنون، لأننا في مرحلة حرجة جداً، ونتائج المدرب في الفترة الحالية مرضية»، وأشار حجير إلى أن الخسارة الوحيدة التي تعرض لها الأزرق في الموسم الحالي كانت بفعل التحكيم.

وأضاف «الحكم هو الذي هزم الهلال وليس النابي، ومن الظلم أن نحمّله المسؤولية، لقد أحرزنا 3 أهداف في المباراة، ولكن الحكم مع مساعديه لم يعترفوا بهذه الأهداف بحجة التسلل، برغم صحتها، وهذا ما أكده عدد من خبراء التحكيم المحايدين».

وفي السياق، تغادر بعثة الهلال صباح اليوم عبر الطيران إلى الفاشر، برئاسة عضو المجلس شوقي بدوي، لمواجهة المريخ الفاشر، صاحب الأرض في الجولة العاشرة من الدوري عصر غد الأربعاء، في مواجهة ساخنة تعتبر اختباراً حقيقياً للفرقة الزرقاء أمام فرقة السلاطين التي تتميز بالقوة، لا سيما عندما تلعب على أرضها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا