برعاية

مجلس دبي يحتفل باليوم العالمي للنشاط البدني

مجلس دبي يحتفل باليوم العالمي للنشاط البدني

نظم مجلس دبي الرياضي يوما حافلاً بالفعاليات الرياضية والترفيهية احتفالاً باليوم العالمي للنشاط البدني، وأقيمت فعاليات متنوعة في العديد من مناطق دبي بمشاركة مجتمعية واسعة من مختلف الفئات والأعمار، والذي أقيم تحت شعار "الصحة هدف ذهبي".

وشارك أكثر من 6000 شخص من مختلف فئات المجتمع في الفعاليات المتنوعة التي أقامها المجلس في أربعة مواقع في ذات الوقت، وذلك بهدف منح الفرصة لكافة القاطنين في إمارة دبي من جميع المناطق في ديرة وبر دبي وغيرها للتواجد والتفاعل مع الحدث حيث أقيمت الفعاليات في: حديقة الممزر، شاطئ أم سقيم، مضمار الخوانيج.

ومضمار ند الشبا، والتي شهدت إقامة العديد من النشاطات البدنية والرياضية والترفيهية المتنوعة، وسط إقبال كبير من المقيمين في دبي خصوصاً العائلات التي وجدت في هذه الاحتفالية متنفساً لممارسة النشاط البدني في أجواء ممتعة وآمنة، وذلك في اطار الترويج للنشاط البدني والتشجيع على ممارسته، من اجل حياة صحية عامرة بالنشاط والحيوية.

وقال عادل البناي مدير قسم الرياضات المجتمعية بمجلس دبي الرياضي: "يأتي حرص مجلس دبي الرياضي على إقامة هذه الفعالية للعام الثالث على التوالي إيماناً من المجلس بأهمية النشاط البدني في حياة أفراد المجتمع، وتزامناً مع الاحتفالات العالمية باليوم العالمي للنشاط البدني، حيث تعتبر دبي أحد أهم المدن العالمية التي تبنت الاحتفال بهذا اليوم العالمي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا