برعاية

الشباب يبحث عن قمة الثانية أمام المحرق

الشباب يبحث عن قمة الثانية أمام المحرق

يبحث فريق الشباب الأول لكرة القدم عن صدارة مجموعته الثانية في لقائه مساء اليوم على ملعب مضيفه المحرق البحريني في الجولة الأخيرة من بطولة كأس الأندية الخليجية بنسختها الـ 29 والتي يحتل فيها الجوارح المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يتصدر المحرق الترتيب العام لفرق المجموعة برصيد 7 نقاط.

ويتوجب على فريق الشباب الفوز في مباراة اليوم بفارق هدفين ليعتلي قمة المجموعة الثانية، ما يؤهله إلى اللعب على أرضه في الدور ربع النهائي من البطولة، وفقا للوائح اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، أما في حالة فوز الشباب بفارق هدف، فإن الفريقين سيلجآن إلى الركلات الترجيحية مباشرة دون الحاجة إلى أشواط إضافية، وفي حالة التعادل أو فوز المحرق، فإنه سيواصل تصدره لفرق المجموعة وستكون له أفضلية اللعب على ملعبه في ربع النهائي من البطولة.

ويفتقد الجوارح الخضر في مباراة اليوم خدمات اللاعبين عصام ضاحي لظروف خاصة، ومحمد مرزوق للإصابة، فيما يعول البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الفريق الأخضر على الأوراق الكثيرة التي في جعبته من اللاعبين الأكفاء الذين اثبتوا مقدرة عالية في المباريات السابقة، سواء في البطولات المحلية أو المسابقة الخليجية الحالية.

وأكد سعد عبيد المدرب الوطني في الجهاز الفني لفريق الشباب على أن الهدف الأول لفريقه الأخضر هو الفوز في مباراة اليوم على المحرق البحريني لاعتلاء قمة المجموعة الثانية، وبالتالي اللعب في الدور ربع النهائي للبطولة على الملعب الخضراوي بدبي، منوها إلى أن معنويات الجوارح عالية وإصرارهم عال جدا من اجل بلوغ الغاية المنشودة.

وشدد عبيد على أن الفوز في المباراة سيعيد الشباب إلى طريق الانتصارات التي افتقدها في مبارياته الثلاث الأخيرة في دوري الخليج العربي، مشيداً بفريق المحارق كونه يضم نخبة من النجوم الدوليين السابقين والحاليين من ذوي الخبرات الطويلة.

وعقد امس الاجتماع الفني للمباراة في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بمدينة عيسى بحضور عبيد علي مدير فريق الشباب وجمعة راشد إداري الفريق الأخضر وخالد الجسمي المنسق العام للفريق وعادل الحمادي المنسق الإعلامي للبعثة الشبابية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا