برعاية

النصر بطل دوري كرة الطاولة بجدارة

النصر بطل دوري كرة الطاولة بجدارة

أهدى سليمان الهاجري، مشرف طاولة النصر، لقب دوري الكرة الطاولة الذي توجه به «العميد» أول من أمس، إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، وإلى سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس شركة كرة القدم بنادي النصر، لدعمهما الكبير واللامحدود الرياضة النصراوية بصفة خاصة والرياضة الإماراتية بصفة عامة..

مشيراً إلى الاهتمام الكبير التي تحظى به كرة الطاولة من قبل إدارة النادي برئاسة المهندس مروان بن غليطة، وإلى أن هذا الاهتمام الدائم حافظ على تميز كرة الطاولة بالنادي، وجعلها تتربع على عرش اللعبة محلياً طيلة السنوات العشر الماضية.

وأكد أن الإنجاز الجديد إضافة مهمة لمجمل إنجازات العميد في كرة الطاولة، مشيراً إلى أن الفريق لديه إصرار على إكمال تميزه، بإضافة لقب كأس رئيس الدولة هذا الموسم، ليكون الفريق الأول حسم كل ألقاب الموسم بعد الفوز بكأس الاتحاد ثم بطولة الدوري.

ووعد سليمان بمواصلة مشوار التميز، ليس على صعيد الفريق الأول فقط، بل على مستوى كل المراحل السنية، وهذا يؤكد أن كرة الطاولة في النصر بخير، وسوف تواصل انتصاراتها من دون توقف.

كان النصر قد توج بطلاً للدوري العام لكرة الطاولة رجال للعام العاشر على التوالي، وللمرة 12 في تاريخه بجدارة، بتغلبه على ضيفه الوصل 3 / 1 أول من أمس، ليحسم فوزه بالبطولة دون الحاجة إلى مباراة فاصلة، بعدما نجح في الفوز بالمباراة الأولى التي جرت على ملعب الوصل 3-1.

جاء الوصل في المركز الثاني، بينما جاء الشباب في المركز الثالث بفوزه على الشعب الذي احتل المركز الرابع، في المباراة التي جرت في التوقيت النهائي نفسه الرجال بصالة النصر.

قام بتتويج الأبطال الثلاثة الأوائل، المهندس داوود الهاجري، رئيس اتحاد كرة الطاولة، بحضور حسن الزرعوني، أمين السر العام للاتحاد، وعبد الرحمن المنهالي المدير المالي، وعبد الله بوعميم، عضو مجلس إدارة نادي النصر، مشرف الألعاب الفردية، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي، وسلمان الهاجري، المشرف العام للعبة بنادي «العميد».

ضمت قائمة شرف الفرق الأربعة الأوائل في فريق النصر اللاعبين راشد عبد الحميد، وراشد محمد، ومروان منصور، وقادهم المدرب المجري إيان، تحت إشراف سلمان الهاجري، والوصل اللاعبين عبد الله أحمد، وجاسم لنجاوي، ووليد أحمد، والشباب اللاعبين محمد جمعة، ويوسف خميس، وسعيد علي، ومثل الشعب اللاعبون عبد الرحمن مراد، وسعود عبد الله، وسلطان خليل.

بارك داوود الهاجري فوز النصر بالدوري، وأشاد بأداء اللاعبين المميز طوال الموسم، وإصرارهم على تميزهم وتربعهم على عرش اللعبة محلياً، كما أثنى على أداء الوصل والشباب والشعب بوصولهم إلى الدور قبل النهائي للبطولة، وأكد أن الفرق الأربعة قدمت مستويات رائعة في البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا